مسلسلات وأفلام

مسلسل Kuruluş: Osman الحلقة 2 الموسم 4 – كورولوس: الحلقة 2

كورولوس: الموسم الرابع الحلقة 2 ستصدر قريبا! أصبحت المسلسلات الدرامية التركية المشهورة تحظى بشعبية كبيرة في تركيا وباكستان والعالم العربي والهند ودول أخرى. مع 98 حلقة، أنهى العرض موسمه الثالث وسيعود لموسم رابع. يتوقع المشاهدون الموسم القادم بشدة حيث من المتوقع أن يكون لديه المزيد من الحبكات المثيرة واللحظات المليئة بالإثارة.

محمد بوزداغ هو مؤلف المسلسل التلفزيوني الدرامي التاريخي التركي Kurulus: Osman، والذي يترجم إلى التأسيس: عثمان باللغة الإنجليزية. بوراك أوزجيفيت هو الممثل الذي يصور دور البطولة في العرض. كانت حياة عثمان الأول، الذي أسس الإمبراطورية العثمانية القوية، الموضوع الرئيسي للبرنامج التلفزيوني.

يتتبع البرنامج التلفزيوني محاولات عثمان غازي لتأسيس وإدارة الدولة العثمانية، بالإضافة إلى صراعاته الداخلية والخارجية. يروي هذا البرنامج التلفزيوني معاركه مع بيزنطة والمغول إيلخانات سعياً وراء الاستقلال عن سلطنة رم. نتيجة لذلك، كان قادرًا على بناء دولة مستقلة يمكنها تحدي الإمبراطوريتين البيزنطية والمغولية مع الحفاظ على الفخر التركي.

كورولوس: عثمان الموسم الرابع الحلقة 2

كورولوس: ستصدر الحلقة الثانية من الموسم الرابع عثمان في 12 أكتوبر 2022 الساعة 10:30 مساءً على مركبة النقل المؤتمتة لمدة ساعتين. ستبث حلقات جديدة من العرض على قناة ATV في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا وفي الأوقات التالية دولياً:

  • 10: صباحًا بتوقيت المحيط الهادي
  • 1:00 صباحا بالتوقيت الشرقي
  • 6:00 مساءً بالتوقيت البريطاني
  • 7:00 مساءً بالتوقيت الأوروبي
  • 10:00 مساءً بتوقيت باكستان
  • 10:30 مساءً بتوقيت الهند
  • 1:00 صباحا بتوقيت الفلبين

Cast Of Kurulus: عثمان الموسم الرابع

لعب دور عثمان بك من قبل بوراك أوزجيفيت. كان عثمان ثالث وأصغر أبناء إرتورول غازي وحليم خاتون، الأخ الأصغر لغندوز بك وسافك باي.

بالا خاتون، التي يلعبها أوزجي تورير، هي أخت زوجة دورسون فقيه، زوجة عثمان بك، وابنة إيه إديبالي وأولدوز خاتون. وهي مسؤولة عن قيادة قبيلة باسيان روم وقبيلة كايي. يجيت أوكان يصور بوران ألب، والدة أورهان وفاطمة خاتون، وابنة مير باي، زوجة عثمان بك الثانية. كانت قبيلة Bayandur موطن أجدادها.

يلعب بوراك سيليك أفضل صديق عثمان باي وواحد من جبال الألب الرئيسية، جوكتوغ. هو أرمل جونكا خاتون. إنه مغني وشاعر موهوب. يلعب Malhun Hatun، أحد جبال الألب الرئيسية لعثمان بك، يلدز كاجري أتيكسوي. أصبح “مانكورت” بعد غزو قبيلته، وأعطي لتاجر الرقيق (مغسول دماغه). الابن الأصغر لسليمان آه وهايمه خاتون، وكذلك الأخ الأصغر لسونغورتكين باي وإرتورول غازي، هو راجب سافاس في دور دوندار باي. عم عثمان بك وزوج هذال خاتون.

مؤامرة كورولوس: عثمان الموسم الرابع

وساهمت النجاحات الكبيرة التي حققها خليج عثمان في أوج حياته في خلق جو من البهجة بين أنصاره. حان الوقت ليعلن خليج عثمان عن تأسيس الإمبراطورية بعد طول انتظار. حان الوقت للوعظ تكريما لخليج عثمان منذ أن تم بالفعل إعلان الإمبراطورية. وبمجرد احتلال Yenisehir، سيتم الانتهاء من هذا العمل. بشكل دوري، تضاف الشخصيات التاريخية المرتبطة بخليج عثمان إلى المسلسل. كان لكوه نور ألب دور حاسم في التاريخ.

في الموسم الرابع لكورولوس عثمان، سيعلنون الآن عن إنشاء إمبراطورية توحد جميع القبائل التركية في نفس الوقت. سيساعد بلابان الآن خليج عثمان بدلاً من العودة إلى الإمبراطورية السلجوقية. سيكون هناك مزيد من التعزيز في القوة العسكرية لخليج عثمان. يجب أن تنتهي الآن بعض الشخصيات الخيالية الموسم الحالي. الحلقة التالية ستكون آخر ظهور لـ Aygul في العرض. شخصية سيركوتاي ستودع العرض في بداية الموسم القادم. نتيجة لذلك، يختار المشجعون سيركوتاي وأيجول كشخصيتين مفضلتين.

كورولوس عثمان الموسم 4 الحلقة 2

كورولوس: يمكنك مشاهدة كل حلقة من حلقات عثمان من المواسم الثلاثة التي تم توفيرها حتى الآن على ATV و Netflix. كورولوس: عثمان متاح أيضًا على YouTube مع ترجمة باللغة الإنجليزية. في العرض، يواجه الشخصية الرئيسية، عثمان، العديد من الأشخاص المخادعين في رحلاته. يركز العرض على كيفية تمكنه بمساعدة أصدقائه وعائلته من التغلب على تلك العقبات وتحقيق النجاح.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى