مسلسلات وأفلام

مسلسل HOUSE OF THE DRAGON الحلقة 4 مترجمة

ما هو تاريخ ووقت إطلاق الحلقة الرابعة من House of the Dragon “King of the Narrow Sea” حول العالم للبث عبر الإنترنت؟ وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

حقق House of the Dragon بداية رائعة في بثه الدولي، حيث حافظ المسلسل على 85٪ ممتازة على Rotten Tomatoes وتقييم 8.8 / 10 على IMDB بعد ثلاث حلقات صلبة.

ومع ذلك، بعد المعركة الدرامية على ستيبستونز، يستعد المشجعون في جميع أنحاء العالم لصراع أقرب إلى الوطن حيث يعود الأمير شيطان إلى King’s Landing ويواجه King Viserys.

في هذه المقالة، نقوم بتفصيل التاريخ والوقت الذي ستصدر فيه الحلقة الرابعة من House of the Dragon في جميع أنحاء العالم، وما قاله العارضون حول دفعة الأسبوع الماضي وما هي سلسلة Game of Thrones الأخرى التي يتم التخطيط لها.

HOUSE OF THE DRAGON الحلقة 4: تاريخ ووقت الإصدار

من المقرر بث الحلقة الرابعة من مسلسل House of the Dragon في الولايات المتحدة يوم الأحد 11 سبتمبر .

هذا يعني أن الحلقة الجديدة ستكون متاحة من الناحية الفنية للمشاهدة في الساعات الأولى من يوم الاثنين، 12 سبتمبر .

الحلقة الجديدة تحمل عنوان “King of the Narrow Sea” وستصدر في الأوقات الدولية التالية، كما أكد ذلك المقطع الدعائي الرسمي لقناة Game of Thrones على YouTube:

  • توقيت المحيط الهادئ – 6 مساءً
  • التوقيت المركزي – 8 مساءً
  • التوقيت الشرقي – 9 مساءً
  • التوقيت البريطاني – 2 صباحًا
  • التوقيت الأوروبي – 3 صباحًا
  • توقيت باكستان – 6 صباحًا
  • توقيت الهند – 6.30 صباحا
  • توقيت الفلبين – 9 صباحا
  • توقيت كوريا الجنوبية – 10 صباحًا
  • توقيت أستراليا المركزي – 10:30 صباحًا

يتم بث House of the Dragon على HBO و HBO Max في الولايات المتحدة؛ الآن TV و Sky Atlantic في المملكة المتحدة و Disney Plus Hotstar في الهند.

SHOWRUNNERS يشاركون آراء BTS في الحلقة الثالثة

شاركت قناة Game of Thrones الرسمية على YouTube نظرة خاصة لفرقة BTS على الحلقة الثالثة “Second of His Name”.

شارك ريان كوندال، الكاتب والمنتج التنفيذي في House of the Dragon، كيف “تحدثنا دائمًا عن الحلقة الثالثة حول ترك الطفولة وراء العديد من شخصياتنا، من أجل Daemon و Rhaenyra و Alicent.”

“بسبب طبيعة هذه القصة، ولأن الصراع بين الأجيال كان يدور حول الحرب، فقد احتجنا إلى ذلك الوقت لزرع تلك البذور والسماح لها بالنمو. والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي ترك الوقت يمر … نحن نتفهم أن مواد تكفي لمدة عامين أو ثلاثة أعوام قد حدثت في هذين المشهدين الافتتاحيين “. – ريان كوندال، عبر موقع يوتيوب .

وأضاف المخرج ميغيل سابوشنيك كيف “حاولنا التعامل معها بطريقة عملية قدر الإمكان، في المرة الأولى. وكانت طريقة جيدة لتأسيس قفزة الوقت “.

تابع كوندال بعد ذلك، “كان هذا أول حدث يمر فيه قدر كبير من الوقت خارج الشاشة، ونحن نطلب فقط من الجمهور الانتباه والاستماع واللعب معًا ومعرفة ما يحدث في الوسط.”

منتجات GAME OF THRONES الأخرى قيد التطوير

في حين أن House of the Dragon لا يزال لديه الكثير من المحتوى ليتم تغطيته في حلقات الموسم الأول المتبقية، فإن المعجبين متحمسون بالفعل بشأن إنتاجات Game of Thrones الجديدة قيد التطوير.

اعتبارًا من 11 سبتمبر ، ما زالت العناوين التالية قيد التطوير حاليًا:

  • عشرة آلاف سفينة
  • فارس التحوط
  • “ثلج”
  • الإمبراطورية الذهبية
  • ثعبان البحر
  • سلسلة رسوم متحركة بلا عنوان

من المحتمل أن تكون عشرة آلاف سفينة إشارة إلى الرحلات التي قامت بها الملكة المحاربة الأميرة نيميريا التي أسست دورن.

The Hedge Knight هو تكيف للرواية التي تحمل الاسم نفسه والتي تركز على اللورد كوماندر أوف ذا Kingsguard المستقبلي، Ser Duncan the Tall.

Snow هي سلسلة تكميلية لشخصية John Snow من Game of Thrones، وتضم كيت هارينجتون الوحيد.

The Golden Empire هي سلسلة رسوم متحركة تدور أحداثها في الإمبراطورية الذهبية لـ Yi Ti، وهي أرض تقع في أقصى شرق إيسوس وتستند بشكل فضفاض إلى الإمبراطورية الصينية.

ثعبان البحر، كما يشير العنوان، يركز على مغامرات Corlys Velaryon على Sea Snake.

بينما لا تزال سلسلة الرسوم المتحركة الأخرى محفوظة بإحكام، إلا أن هناك تقارير تفيد بأن سلسلة في Flea Bottom قيد التطوير – والتي قد يكون هذا العرض بدون عنوان.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى