مسلسلات وأفلام

مسلسل Homicide For The Holidays الحلقة 1 الموسم السادس

انتهى تاريخ إصدار The Homicide for the Holidays Season 6 Episode 1، ولا يستطيع المعجبون المخلصون الانتظار لمعرفة كيف سيستمر الأمر. استكشف العرض أنواعًا متعددة، بما في ذلك الدراما والجريمة والأفلام الوثائقية. حازت لعبة Homicide for the Holidays على تقدير كبير من الجمهور وقدمت حتى الآن خمسة مواسم حققت نجاحًا كبيرًا.

الفيلم الوثائقي عن الجريمة من المقرر أن يعود إلى شاشات التلفزيون لدينا في وقت أقرب مما كنت تتوقع. ولكن، قبل أن نكشف عن تاريخ إصدار الحلقة الأولى من مسلسل Homicide for the Holidays الموسم السادس، إليك ما حدث في الموسم الخامس من الحلقة 4 من مسلسل Homicide for the Holidays.

رأى المشجعون المخلصون أن المحققين وجدوا مثلث حب بعد مقتل أم شابة بوحشية خلال عطلة عيد الميلاد. صدم هذا الحادث المفاجئ أقاربها وعائلتها.

هذا الحدث مدمر للأقارب وقد سلب منهم روح العطلة إلى الأبد. في بعض الأحيان يتم قتل الضحية على يد شخص قريب منهم، كما هو الحال في حالة التنافس القاتل بين الأشقاء، ولكن في أحيان أخرى يكون القاتل شخصًا غريبًا يفتح النار خلال حفل العطلة.

وهكذا، فإن الكشف عن القاتل صدم الجميع، وكيف أن اكتشاف المحققين بشأن المشتبه به كان ممتعًا للغاية.

ما هي حبكة القتل للعطلات؟

كثيرًا ما يُنظر إلى الشهر بين عيد الشكر ورأس السنة الجديدة على أنه وقت احتفالي للاحتفال مع الأصدقاء والعائلة. على الرغم من أن هذا ليس هو الحال دائمًا لأن الجرائم العنيفة من نفس طبيعة الجرائم المرتكبة على مدار العام قد لا تزال تحدث خلال هذا الوقت.

في هذه السلسلة، يقدم الأشخاص الذين لديهم أصدقاء أو أفراد من العائلة قتلوا خلال الموسم السعيد ذكريات مباشرة عن المآسي التي حدثت. في بعض الأحيان يتم قتل الضحية على يد شخص قريب منهم، كما هو الحال في حالة التنافس القاتل بين الأشقاء، ولكن في أحيان أخرى يكون القاتل شخصًا غريبًا يفتح النار خلال حفل عطلة.

من هو راوي القتل للأعياد؟

كريستوفر إدوارد هانسن هو صحفي تلفزيوني من أمريكا ومشهور على YouTube ولد في 13 سبتمبر 1959. يشتهر إدوارد بعمله في Dateline NBC، وخاصة الحلقة القديمة To Catch a Predator، والتي ركزت على استخدام عملية لاذعة للقبض على مرتكبو الجرائم الجنسية المحتملين.

بالإضافة إلى ذلك، هانسن هو مضيف برنامج التحقيق في جرائم القتل، Killer Instinct. تولى منصب مذيع الموسم الثاني من البرنامج الجماعي Crime Watch Daily في سبتمبر 2016. نشأ هانسن في برمنغهام، ميشيغان، وبلدة بلومفيلد بعد ولادته في شيكاغو، إلينوي، في 13 سبتمبر 1959.

ادعى هانسن في مقابلة مع City Pulse أنه أصبح مهتمًا في البداية بالصحافة عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا أثناء مشاهدة ومتابعة تحقيق الشرطة ومكتب التحقيقات الفيدرالي في اختفاء جيمي هوفا. ذهب إلى بلومفيلد هيلز، مدرسة الأخ رايس الثانوية في ميشيغان.

في عام 1981، حصل هانسن على بكالوريوس الآداب في الاتصال من جامعة ولاية ميتشيغان.

متى يكون القتل للعطلات الموسم 6 الحلقة 1 تاريخ الإصدار؟

Homicide For The Holidays الموسم السادس الحلقة 1 تاريخ الإصدار هو الجمعة، 7 أكتوبر 2022. ستبث الحلقة 1 على الأكسجين في الساعة 7:00 مساءً في الولايات المتحدة. ومع ذلك، يمكن للمشجعين من دول أخرى غير الولايات المتحدة بث مسلسل Homicide For The Holidays الموسم السادس الحلقة 1 على منصة البث المذكورة لاحقًا في القسم.

تحقق من الأوقات المدرجة أدناه مع التوقيت المحلي لمنطقتك لبث مسلسل Homicide For The Holidays الموسم السادس الحلقة 1 عندما يكون متاحًا للبث:

التوقيت الصيفي البريطاني: 12:00 صباحًا (8 أكتوبر 2022).
التوقيت الهندي القياسي: 4:30 صباحًا (8 أكتوبر ، 2022)
توقيت سنغافورة القياسي: 7:00 صباحًا (8 أكتوبر ، 2022)
الفلبين: 7:00 صباحًا (8 أكتوبر ، 2022)
التوقيت الياباني القياسي: 8:00 صباحًا. (8 أكتوبر 2022)
التوقيت الكوري القياسي: 8:00 صباحًا. (8 أكتوبر 2022)

كيف لمشاهدة Homicide For The Holidays الموسم 6 الحلقة 1؟

مسلسل Homicide For The Holidays الموسم السادس الحلقة 1 ستبث على الأكسجين لجمهور الولايات المتحدة. يمكن للمعجبين الدوليين بث البرنامج على Fubo TV و Peacock وتطبيق Oxygen و Spectrum on Demand و DirecTV. بالنسبة للاشتراكات المدفوعة، يقدم Peacock بديلين: مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

يمكنك استخدام جميع ميزات الخدمة ولكنك سترى إعلانات؛ بدلاً من ذلك، مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، يمكنك اختيار العضوية الخالية من الإعلانات. يمكن للمشاهدين الوصول إلى المزيد من مواد Peacock من خلال الخيارات المتميزة. في الوقت نفسه، تكلف تطبيق Oxygen وخدماته 64.99 دولارًا بعد تجربة مجانية لمدة 7 أيام.

لذا قم بتحديث التقويمات الخاصة بك، ولا تنس مشاهدة مسلسل Homicide For The Holidays الموسم السادس الحلقة 1 بمجرد ظهورها.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى