مسلسلات وأفلام

مسلسل ginny and georgia الموسم الثاني ماي سيما egybest

مسلسل Genie and Georgia الموسم الثاني، هو مسلسل استطاع أن يكتسب شهرة كبيرة خاصة بعد الإعلان عن الموسم الأول الذي انتظره كل محبي هذا المسلسل بفارغ الصبر للموسم الثاني خاصة في مصر، والجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة الممثلة أنطونيا جينتري والممثلة براين هاو.

عدد حلقات الموسم الثاني من مسلسل ginny and georgia

10 حلقات هو عدد حلقات مسلسل جيني وجورجينا، علما أن كل حلقة من المسلسل تدوم ما بين 50 و 57 دقيقة، وأن أحداث الموسم الثاني من هذا المسلسل تدور حول فئة الشباب، جيني التي تريد أن تعيش حياة طبيعية والابتعاد عن حياتها المراهقة، مليئة بالتهور والاندفاع خاصة بعد معرفة بعض المعلومات عن جورجينا، وأحداث مسلسل تبدأ تتسلسل بإطار درامي ومشوق يتخلله بعض الكوميديا.

مسلسل ginny and georgia الموسم الثاني ماي سيما egybest

يشارك في في هذا العمل الدرامي نخبة من النجوم الذي كانوا سببا كبيرا في نجاح المسلسل، ويشار إلى أن قصة المسلسل لاقت رواجا كبيرا بين محبي الدراما، لذلك لقي المسلسل عمليات بحث واسعة في الفترات الأخيرة من أجل مشاهدته.

اقرأ المزيد:

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى