مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل Doc Martin الموسم 10 الحلقة 7 – دكتور مارتن حلقة 7

اقترب الموسم العاشر من الحلقة السابعة من Doc Martin، وبالكاد يستطيع المشجعون احتواء حماسهم للحلقة الجديدة. يلعب مارتن كلونز دور الطبيب مارتن إللينجهام في المسلسل التلفزيوني الدرامي الكوميدي الطبي البريطاني دوك مارتن. اعتمد دومينيك مينغيلا المسلسل على شخصية دكتور مارتن بامفورد من الفيلم الكوميدي لعام 2000 Saving Grace. يتم عرض البرنامج التلفزيوني في مجتمع بورتوين الواقع على شاطئ البحر.

في عام 2004، حصل دوك مارتن، الذي تم ترشيحه أيضًا عن “أفضل كوميديا ​​تلفزيونية جديدة”، على جائزة الكوميديا ​​البريطانية عن “أفضل دراما كوميدي تلفزيوني”. فاز مارتن كلونز بجائزة “أفضل ممثل كوميدي تلفزيوني” في نفس العام، ويرجع ذلك في الغالب إلى أدائه في دور دوك مارتن.

تم عرض ما مجموعه تسعة مواسم بين عامي 2004 و 2019، مع فيلم تلفزيوني تم بثه في عيد الميلاد عام 2006. تم عرض الموسم التاسع لأول مرة على ITV في سبتمبر 2019 وتم بثه على Acorn TV و PlutoTV و Tubi في الولايات المتحدة وكندا.

بدأ بث الموسم الماضي في 7 سبتمبر 2022. بين عامي 2004 و 2022، بثت قناة ITV في المملكة المتحدة عشرة مواسم بإجمالي 79 حلقة. باستثناء الفيلم التلفزيوني لعام 2006، والذي يبلغ طوله 92 دقيقة، تبلغ مدة الحلقات أقل من 50 دقيقة بقليل.

مشاهدة مسلسل Doc Martin الموسم 10 الحلقة 7

يتابع دوك مارتن مغامرات الدكتور مارتن إللينجهام، الجراح البارز الذي اضطر إلى إعادة التدريب كممارس عام بعد أن أصيب بالخوف من الدم، وشغل منصبًا في بورتوين، وهي قرية خيالية حيث كان يتمتع سابقًا بإجازات صيفية رائعة مثل طفل.

توفر تفاعلات مارتن مع القرويين الكثير من التسلية لأنه يفتقر إلى المهارات الاجتماعية وأي نوع من السلوكيات بجانب السرير، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى سوء الفهم.

تشمل الشخصيات الأخرى كيميائية مراقي المرض سالي تيشل والسباكين الأب والابن بيرت وآل لارج. إنه أحد أكثر العروض مشاهدة على قناة ITV. كعنصر رئيسي في جداول التليفزيون الخريفية لعام 2022، ظهر Doc Martin لأول مرة على ITV يوم الأربعاء، 7 سبتمبر، في الساعة 9 مساءً

Doc Martin الموسم 10 الحلقة 6

حمل Doc Martin الموسم العاشر الحلقة 6، التي صدرت في 12 أكتوبر 2022، بعنوان “العودة إلى المرسل”. شهد زواج الدكتور مارتن إللينجهام ولويزا صعودًا وهبوطًا على مر السنين، لكن هذه الحلقة تضعهما في الاختبار النهائي عندما تظهر صوفي ترينت السابقة. عندما تذهب لويزا ومارتن إلى مؤتمر طبي في لندن حيث يتكلم Portwenn GP، تبدأ المشاكل في الظهور.

سرعان ما بدأت صوفي، التي كانت أيضًا ضيفة في المؤتمر، في تعذيب الزوجين. صُدمت لويزا عندما علمت من صوفي أنها موضوع خطاب الدكتورة وتشعر بالرعب من أن زوجها كان يناقش مشكلة عنق الرحم ويعرض شرائح من أعضائها الداخلية للجمهور.

لاحقًا، بعد تناول الكثير من المشروبات، تثق صوفي في لويزا بأنها تمر بمرحلة طلاق صعبة وأن مارتن كسر قلبها عندما كانوا طلابًا في كلية الطب. لويزا متعاطفة في البداية. في وقت لاحق، عندما ترى صوفي ومارتن في موقف غير مناسب، كان لديها رأي مختلف. يتم دفع لويزا إلى أقصى حدودها وتواجه مارتن.

Doc Martin الموسم 10 الحلقة 7: Release Date & Spoilers

Doc Martin الموسم العاشر الحلقة 7 بعنوان ” Love Will Set You Free” ومن المقرر بثها على قناة ITV يوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022. تتهم Caitlin Bert بإغراق قبو الحانة، بينما يساعد Morwenna في اتخاذ قرار حاسم من قبل حادثة مع كريس بارسونز على الصخور.

هذه هي الحلقة قبل الأخيرة، وما يحدث هنا سيؤثر بشكل مباشر على كيفية انتهاء المسلسل، لكننا لم نرَ بعد كيف ستنتهي جميع خطوط الحبكة.

مسلسل Doc Martin الموسم 10 الحلقة 7

ستكون الحلقة السابعة من الموسم العاشر من Doc Martin متاحة للمشاهدة على قناة ITV يوم الأربعاء على قناة ITV الساعة 9 مساءً، ويمكن أيضًا بثها عبر الإنترنت عبر ITV Hub و Acorn TV.

قم بزيارة signup.acorn.tv للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. لديك أسبوع واحد من الوصول غير المقيد إلى Acorn TV كجزء من الإصدار التجريبي المجاني. سيتم تحصيل 6.99 دولارًا أمريكيًا منك شهريًا (بالإضافة إلى الضرائب المطبقة) بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية حتى تقوم بإلغاء اشتراكك في Acorn TV.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى