مسلسلات وأفلام

تحميل مسلسل Big Dragon الحلقة 2

انتهى تاريخ إصدار الحلقة الثانية من The Big Dragon، ولا يمكن للمعجبين الانتظار ليروا كيف تستمر قصة BL. شق دراما BL آخر من تايلاند طريقه إلى قائمة مراقبات المعجبين وحصل حتى الآن على تقييمات حماسية من الجمهور والنقاد على حد سواء.

تركز الدراما على Mangkorn و Yhai، وهما منافسان كانا يشربان في حانة Sunrise التي يملكها Yhai، وريث العائلة اللامعة، هذان الشخصان مارسوا الجنس عن طريق الخطأ مع نفس المرأة التي كانوا يسحقونها. هذه السلسلة المكونة من ثمانية أجزاء تنحدر من ملك إنتاج الأعمال الدرامية BL، أي تايلاند، ولا تزال غير مهزومة.

كان المعجبون يتوقعون الدراما بمجرد ظهور مقطعها الدعائي على الإنترنت، وعندما تم بثها مؤخرًا في 8 أكتوبر 2022، لم تخيب آمال المعجبين قليلاً. ومن المقرر بث الحلقة الأخيرة في 26 نوفمبر 2022. وستبث كل حلقة بإجمالي 49 دقيقة.

لم يُشاهد بعد ما إذا كان هذا العرض سينضم إلى أمثال دراما BL مثل Kinn Porsche أو Bad Buddy التي أصبحت رائعة عبر حدود تايلاند. قبل أن نراجع تاريخ إصدار الحلقة 2 من Big Dragon وكيفية مشاهدة الحلقة 2 من Big Dragon، إليك تجديد سريع لما تهدف حبكة العرض إلى إخباره.

ما هو التنين الكبير؟

هذه قصة مانجكورن ويهاي، منافسان كانا يشربان في حانة Sunrise التي يملكها Yhai، وريث العائلة اللامعة، الذين مارسوا الجنس عن طريق الخطأ مع نفس المرأة التي كانوا يسحقونها. “Singhawattanachoke” كان Yhai في حيرة من ادعاء Mangkorn أنه ربح كل شيء في تلك الليلة وكان يرغب في الفوز.

لذلك، بذل جهدًا لتسوية الحانة لمحو الذكريات الحزينة لهزيمته على يد مانجكورن. عندها فقط أراد والد ياي، “بوروم”، تجديد الحانة. لذلك اضطر إلى تولي هذا الواجب.

اخترت السفر بمفردي إلى جزر المالديف بدلاً من رفاقي. ومع ذلك، عندما تم توظيف “Mungkorn”، طالب هندسة معمارية في السنة الخامسة، وحضر للعمل في G Design Company، لم تكن الأمور بالسهولة التي كان يتصورها أي شخص.

هل مصالحتهم بعد الانتقال من “الكراهية” إلى “الحب” مجرد صدفة؟ تحتاج إلى مشاهدة Big Dragon الحلقة 2 لمعرفة ذلك!

من هو في فريق الممثلين من التنين الكبير؟

الممثل الرئيسي يشمل Mos Panuwat Sopradit في دور Mangkorn Akira و ISBANKY في دور “Yai” Alangkan Singhawatthanachok. من بين أعضاء فريق التمثيل البارزين الآخرين فونج بوفورن كونجناودي في دور بارك، روليج جي راثاسات بوتونج في دور فونج، معتدل

ماتورادا تويلامبانج بدور هونج. سيكون لدينا أيضًا واين فالكونر في دور والد ياي وبيج ثاناكورن كولجاراسومبات في دور تسعة.

متى يكون التنين الكبير الحلقة 2 تاريخ الإصدار؟

إذن ما هو موعد إصدار Big Dragon Episode 2؟ تاريخ إصدار Big Dragon Episode 2 هو السبت 15 أكتوبر 2022. سيتم بث الحلقة 2 Big Dragon على GMM One الساعة 11:00 مساءً في تايلاند.

ومع ذلك، يمكن للمعجبين العالميين بث Big Dragon Episode 2 على منصات متعددة
. التوقيت الصيفي البريطاني: 5:00 مساءً (15 أكتوبر 2022).
• التوقيت الهندي القياسي: 9:30 مساءً (15 أكتوبر 2022)
• توقيت سنغافورة القياسي: 12:00 صباحًا (16 أكتوبر ، 2022)
• توقيت الفلبين القياسي: 12:00 صباحًا (16 أكتوبر ، 2022)
• التوقيت الياباني القياسي: 1:00 صباحا. (16 أكتوبر 2022)
• توقيت المحيط الهادئ: 5:00 صباحًا. (15 أكتوبر 2022)
• التوقيت الصيفي الشرقي: 9:00 صباحًا. (15 أكتوبر 2022)

أين وكيف لمشاهدة Big Dragon الحلقة 2؟

يمكن للمعجبين الدوليين مشاهدة Big Dragon Episode 2 على تطبيق iQiyi أو تطبيق Bilibili. يمكن للمعجبين الاشتراك في التطبيق من خلال الاشتراك الشهري القياسي، والذي يمكن أن يكلف ما يقرب من 8.99 دولارات شهريًا أو 89.99 دولارًا سنويًا. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Bilibili مجانًا وحتى بث محتوياته بدون تكلفة.

دراما شبيهة بـ Big Dragon

إذا كنت تحب مفهوم Big Dragon، فيمكنك مشاهدة برنامج Together With Me. إنها قصة حب أخرى للأولاد الخارقين تأتي من تايلاند. حيث يكون العملاء في البداية غاضبين مما حدث لهم وهم في حالة سكر، لكنهم يتصالحون ببطء مع مشاعرهم الحقيقية.

وفقًا للموجز الرسمي للمسلسل، فإن Korn و Knock صديقان في مرحلة الطفولة. يجتمعون في الكلية، ولكن بعد ليلة من الجنس العاطفي، تصبح الأمور معقدة. لدى نوك خطيبة، لكنه يشعر أيضًا بالتضارب بشأن علاقته مع أعز أصدقائه.

على الرغم من أن Korn يعشق Knock، إلا أنه يبذل قصارى جهده لضمان تمتع Knock وأفضل أصدقائه بحياة رائعة معًا. كيف سيعرفون ما إذا كانت لديهم مشاعر تجاه بعضهم البعض؟

متى سيواعدون؟ كيف سيستجيبون لردود الفعل الاجتماعية؟ يمكنك العثور على جميع الإجابات بعد مشاهدة العرض. كما أن لديها تكملة لاقت استحسان المعجبين أيضًا.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى