مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل a minute later world الحلقة 1

تتحدث دراما A Minute Later World عن لي سي جيي الذي يمتلك قدرة فريدة على رؤية ما سيحدث بعد دقيقة واحدة فقط، وتعيش ها نابي تجربة فريدة معه، حيث يرشدها إلى تجنب المخاطر وتفادي المشاكل. المسلسل يتيح للمشاهد لمحة عن العالم الذي يحيا فيه هذان الشخصان المشوقين والغامضين، وسيخوضان معًا مغامرات مليئة بالمفاجآت والأحداث المثيرة. لذا اذا كنتم من محبي المسلسلات الكورية، فأنتم بحاجة لمشاهدة هذا المسلسل المذهل الذي سوف يأسركم من أول لحظة.

ملخص وأحداث مسلسل a minute later world

يعدُّ مسلسل العالم الذي ينتظر دقيقةً واحدة من أبرز المسلسلات الكورية التي تميزت بثراء العناصر الخيالية والعلمية في قصتها الشيقة. يتحدث المسلسل عن الشاب لي سي جيي والذي يتمكن من رؤية الأحداث التي ستحدث بعد دقيقةٍ واحدة، وهو ما يجعله يتخذ الكثير من القرارات الحاسمة والتي تؤثر في حياته وحياة من حوله. وتدور الأحداث في إطار درامي مشوق ترافق المشاهد فيه عبر رحلته المليئة بالتشويق والإثارة. وقد صدر المسلسل على تيفينج وأمازون برايم فيديو في ديسمبر 2022 واستمر عرضه حتى منتصف يناير من عام 2023. ويمثل هذا المسلسل من الأعمال السينمائية الكورية التي لاقت انتشاراً واسعاً بين الجمهور في العالم العربي، بفضل قصته المشوقة وأداء فريق العمل الرائع.

ابطال مسلسل a minute later world

يتحدث المقال عن أبطال مسلسل العالم الذي يدور في الليل، حيث يوجد طاقم عمل رائع ومتميز. ومن بين هؤلاء الأبطال الممثل الشهير لي جون غي، والممثلة الكورية كيم يو وون، إضافة إلى ممثلي الشباب الآخرين الذين يقدمون أداءً متميزًا في الدراما الرومانسية التاريخية. لدى هؤلاء الأبطال موهبة فائقة وحضور يلفت الأنظار، فهم يؤدون أدوارهم بشكل رائع ويجعلون مسلسل العالم الذي يدور في الليل يعد واحدًا من أفضل المسلسلات الكورية. يجد المشاهدين أنفسهم متشوقين لمتابعة الأحداث ومتعة شاهدة أداء الأبطال في كل حلقة.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل a minute later world

تعد مجموعة قنوات أم بي من أفضل القنوات التي تعرض الأعمال الدرامية المميزة، وتميزت بنقلها أفضل المسلسلات الناجحة في الوطن العربي والعالمية. ومن بين هذه المسلسلات، يأتي مسلسل “لحظة بعد لحظة” والذي يتميز بالإثارة والتشويق. ويتم نقل المسلسل على قناة ON E في تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساءً، بالإضافة إلى نقله على قناة ON drama في تمام الساعة الخامسة مساءً. وتمكن المسلسل من جذب جمهور واسع في العالم العربي، لذا فإن مجموعة قنوات أم بي تفخر بتقديم هذا المسلسل المميز والمثير لجمهورها الكريم.

مسلسل a minute later world الحلقة 1

يمكن للمشاهدين الآن مشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل الرائع “عالم الدقيقة الواحدة” وذلك باللغة العربية عبر منصة قصة عشق الشهيرة. تدور قصة المسلسل حول “لي سي جيي” الذي يستطيع رؤية ما يحدث في الدقيقة القادمة، و”ها نابي” الفتاة التي تخفي أغراضًا سرية. يتميز هذا المسلسل بالتشويق والإثارة، ويجذب محبي الدراما التاريخية الرومانسية. لذلك، ننصحكم بمشاهدته، وسوف تستمتعون بمتابعة أحداثه المثيرة والممتعة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى