مسلسلات وأفلام

مسلسل يوم الصفر الحلقة 1 مترجم ايجي بيست

مسلسل يوم الصفر الحلقة 1 مترجم، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث Google العالمي حول الحلقة الأولى من مسلسل يوم الصفر  مترجم، البحث عن مسلسل يوم الصفر الحلقة الأولى يحتوي على عدد من نجوم الدراما التركية وهو عمل بوليسي كامل مع قصة قوية ومثيرة للاهتمام والعديد من الأحداث المتجددة.

مسلسل يوم الصفر الحلقة 1 مترجم

تم الاتفاق على هذا الموسم على مسلسل اليوم صفر، وهي سلسلة بوليسية مثيرة مليئة بالحركة والغموض. هناك أيضًا العديد من الممثلين الأتراك المعروفين، والعدد يتزايد يومًا بعد يوم.

اقرأ المزيد:

وتستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام مسلسل يوم الصفر الحلقة 1 مترجم مـــن هـــنـــا

يتضمن هذا الإنتاج القوي سلسلة اليوم صفر التركي الذي كتبه أتاساي كوخ الذي كتب (حريم السلطان، انتقام، عندما تنتظر الشمس، نفس لنفس).

ويجلس على كرسي المخرج سليمان ماعت الذي قدم (الحلقة، القاضي). نجوم اليوم صفر “إنجين أوزتورك، يغيت أوزشينار، بيرك جانكات، أوغور أوزونيل، ناز شاغلا ايرماك “.

تم الإعلان عن أبطال مسلسل يوم الصفر الذي سيبث على قناة تي في 8. سيشارك إنجين أوزتورك ، وبيرك كانكات ، ويغيت أوزسنر ، وأوغور أوزونيل ، وأحمد بنار ، وناز جاغلا إرماك في فريق التمثيل في مسلسل يوم الصفر .

منتج سلسلة يوم الصفر التي كتبها أتاسوي كوخ هو أكون ميديا، قام إنجين أوزتورك سابقًا بتصوير المسلسل التلفزيوني الشهير سر الأم والطفل. ستبدأ سلسلة يوم الصفر، التي أخرجها سليمان ميرت أوزدمير، بالتصوير في الخارج قبل الانتقال إلى اسطنبول.

إعلان مسلسل يوم الصفر

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى