مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل يوتيرن حلقة 2 الثانية للفنانة ريهام حجاج

مسلسل يوتيرن حلقة 2 الثانية من الأسئلة الشائعة في الساعات القليلة الماضية، حيث كشفت قناة cbc عن مواعيد عرض مسلسل يوتيرن حلقة 2 للفنانة ريهام حجاج، حيث وتدور أحداث الحلقة 1 من مسلسل “يوتيرن” حول ضابطة ملاحة بحرية تؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن وظيفتها ومسيرتها المهنية من أجل زوجها الذي يحاول السيطرة على حياتها ويجعلها تقطع علاقتها بأحبائها بسبب غيرته عليها، لكن حادث مروري يغير مجرى الأحداث.

القنوات الناقلة لمسلسل يوتيرن حلقة ٢ الثانية وموعدها

وتعرض الحلقة 2 من مسلسل يوتيرن على قناة cbc الساعة 6:15 مساء، ويعاد في تمام الساعة 7:15 صباحا.

الحلقة الثانية تكشف التاريخ الاحترافي ليارا الكردي بطلة الكتاب ريهام حجاج التي تعمل ضابطة شحن تجارية، ونكتشف علاقتها بثلاثة رجال هم والدها الذي يؤديه الفنان الكبير توفيق عبد الحميد وزوجها الذى تبدو عليه علامات الريبة، ويقوم بدوره الفنان أيمن القيسوني، وابن خالتها وصديقها من الطفولة خالد، ويقدمه كريم قاسم.

ويشهد المسلسل مشاركة الفنان توفيق عبد الحميد الذي يعود للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، بعد أن وجد ما كان يبحث عنه في هذا العمل، بحسب قوله، بينما يضع عودته رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في “يوتيرن” بحسب تعبيره.

‎كما طرحت شركة العدل جروب الأغنية الخاصة بتتر مسلسل “يوتيرن” من غناء نانسي عجرم، ومن كلمات ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي لأحمد عادل ومكساج هاني محروس.

ومسلسل “يوتيرن” من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج جمال العدل وبطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، نورهان، هلا السعيد وعبير منير.

أحداث مسلسل «يوتيرن» حلقة 2

يقام أحداث العمل في سياق اجتماعي لأنها تتناول بعض القضايا والمشاكل التي تواجهها النساء في حياتهن، وخاصة النساء العاملات الحاصلات على درجات أعلى تروي الأحداث قصة “يارا الكردي” ضابطة بحرية تعاني من ضغوط كبيرة من زوجها الذي ينتهي بها الأمر بإجبارها على ترك وظيفتها في حادث مغيّر لحياتها.

واحتفلت الفنانة ريهام حجاج بالساعات الأخيرة من النجاح الهائل للعمل الفني على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصد أكثر من مليوني مشاهدة في أقل من 48 ساعة.

اقرأ المزيد:

وكانت قد كشفت الفنانة ريهام حجاج، عن تفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد “يوتيرن”، قائلة إن مسلسلها الجديد الذي شاركت فيه بموسم رمضان 2022، قريب من الأسرة والمجتمع معقبة: “كل بيت هيلاقي شخصية من شخصيات المسلسل موجودة عنده، المسلسل قريب من الناس”.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج “في المساء مع قصواء”، على قناة “سي بي سي”،” إن الكواليس كانت رائعة والقصة رائعة، وأيمن سلامة مؤلف متميز للغاية، وأتعاون معه للمرة الثانية، وأتعاون للمرة الأولى مع سامح عبدالعزيز مخرج المسلسل، وكل ذلك تحت قيادة المنتج جمال العدل”، معقبة: “سعدت بالكواليس والتحضيرات”.

وأعربت ريهام حجاج عن سعادتها بعودة الفنان القدير توفيق عبدالحميد إلى الساحة الفنية: “الناس نفسها تشوفه، وواحش الناس، وإن شاء الله هيكسر الدنيا”.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى