مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل يلا نتكلم الحلقة 1 سامح حسين

مسلسل يلا نتكلم الحلقة 1، طرحت الدراما المصرية العديد من الأفلام والمسلسلات المختلفة خلال السنوات القليلة الماضية وحظيت بإعجاب العديد من المتابعين في فترة ماضية عندما انضم العديد من الفنانين المختلفين من الوطن العربي، ومن أشهرها مسلسل يلا نتكلم، دعنا نتحدث من خلال هذه المقالة عن تفاصيل مسلسل يلا نتكلم الحلقة 1 سامح حسين، تابع معنا.

مشاهدة مسلسل يلا نتكلم سامح حسين

وحظي المسلسل مؤخرًا بإعجاب ملايين المصريين وبدأ الحديث عن هذا العمل الفني على مواقع التواصل الأجتماعي بشكل واسع وذلك بعد شهر من إصدار هذا العمل الفني، بدأ العديد يتحدثون عن هذا العمل الفني الرائع،للمسلسل أفكار جديدة لم تكن موجودة في مصر من قبل، هذا هو أحد المسلسلات الاجتماعية وقد شارك في هذا العمل العديد من الفنانين الكبار والمشاهير على المستوى المصري أبرزهم الفنان سامح حسين.

اقرأ المزيد:

قصة مسلسل يلا نتكلم

حول قصة الخلافات والمشكلات العديدة التي تعاني منها العائلات في العالم العربي، وفي ظل التطورات التكنولوجية الهائلة التي يشهدها العالم الآن حدثت العديد من الأشياء الشيقة والرائعة في هذا العمل الفني. يمكن للعديد من الأطفال بسهولة امتلاك هواتف محمولة، وقلة التعرف على الأسرة، وسوء المعاملة بين الآباء والأطفال الصغار، وقلة الوعي والمعاملة غير الملائمة للأطفال، لأن هذا العمل يعتمد على طريقة برنامج يستقبل الضيوف ويعالج الكثير من القضايا المختلفة.

موعد عرض مسلسل يلا نتكلم

يتكون هذا العمل الفني من 6 حلقات، يتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع على قناة البث الخاصة التي تعرض هذا العمل الفني على منصة يوتيوب،  ويقدم هذا البرنامج الكثير من المشاكل الأسرية على طريقة برنامج وهو من بطولة سامح حسين، وإنجي وجدان والطفلان يوسف صلاح وجنا صلاح، ويختتم هذا العمل الفني مع الدكتورة نهى أبو ستة وهي مختصة نفسية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى