مسلسلات وأفلام

مواعيد عرض مسلسل ولاد عابد على القنوات المختلفة

أعلنت شبكة قنوات MBC عن إطلاق مسلسل أولاد عابد ابتداء من منتصف شهر يناير 2023 عبر قناتها المؤجلة من الموسم الدرامي الأخير من رمضان.

قصة مسلسل أولاد عابد

تدور أحداث المسلسل الدرامي الاجتماعي حول منزل عبد المصري، أحد أغنى رجال الأعمال في مصر، هناك، يحتدم صراع شره من أجل المال والثروة حيث تشتت المنافسة الشرسة انتباه الأسرة.

أبطال مسلسل أولاد عابد

يتضمن المسلسل كوكبة من أبطال الدراما في مصر، على رأسهم رياض الخولي ومحسن محيي الدين، إلى جانب أيتن عامر، إيهاب فهمي، مي الغيطي، لطفي لبيب، تاتيانا، سامية الطرابلسي، صبري فواز، فراس سعيد، لبنى عزت، وصفوة، عفاف مصطفى، جميل برسوم، محمد رضوان، محمد دسوقي ونادين.

مسلسل أولاد عابد من إخراج أكرم فريد، وتأليف سماح الحريري.

اقرأ المزيد:

مواعيد عرض مسلسل ولاد عابد على القنوات المختلفة

يتم بث مسلسل أولاد عابد يوميا في تمام الساعة 4 مساءا على قنوات MBC و MBC العراق العامة وفي تمام الساعة 9 مساءا على قناة MBC مصر.

تعاد كل حلقة مرتين على كل قناة في الساعة 2:00 و 8:00 صباحًا على MBC من 4:30 إلى 10:00 صباحًا على MBC Iraq، والساعة 4:00 و 1:00 صباحًا يوم ام بي سي مصر بعد الظهر.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى