مسلسلات وأفلام

مسلسل وجع القلب الحلقة 9 مترجمة قصة عشق

مسلسل وجع القلب الحلقة 9 مترجمة قصة عشق، ارتفاع ملحوظ في مؤشرات البحث الرسمية على جوجل عن المسلسل التركي الجديد وجع القلب الذي يشارك فيه كوكبة من أشهر النجوم الأتراك الذين استطاعوا أن يجذبون الانتباه إليهم في تلك العمل المميز من بداية الحلقة الأولى حتى الحلقة السادسة، وجع القلب قصة مسلسل قريبة من الواقع تمس قلوب ملايين الناس.

مسلسل وجع القلب الحلقة التاسعة (بالتركية: Yürek Çıkmazı)‏ هو مسلسل دراما تركي من بطولة عائشة بينجول، آلب نوروز، إيرم حلواجي أوغلي، مسعود أكوستا وديلارا أكسوييك، بدأ عرض المسلسل على قناة تي أر تي 1 في 1 نوفمبر 2022.

حيث يناقش مسلسل وجع القلب أهم القضايا والهدف منها توصيل رسالة لجميع النساء التي تشعر بالمعاناة مع أزواجهم من أجل الأبناء وعدم تشتت الأسرة وضياع مستقبل الأبناء ومدى تأثير هذا التشتت على نفسيتهم، وجع القلب قضية يعاني منها مختلف المجتمعات العربية والأوروبية ويكون تأثيرها سلبي ولذلك يحظى مسلسل وجع القلب على إعجاب الملايين ويحتل عمليات البحث بكثرة، ترقبوا معنا الفقرات التالية و تجدون كل جديد حول مسلسل وجع القلب الحلقة الثامنة.

اقرأ المزيد:

مسلسل وجع القلب الحلقة 9

رسالة غامضة تقلب الأمور رأساً على عقب في مسلسل وجع القلب، حيث تدور بداية أحداث المسلسل حول فتاة تعيش حياة قاسية وصعبة مع زوجها الذي يعاني من اضطراب نفسي ونتيجة هذا الإضطراب يعامل ابنائه بمنتهي القسوة وذات يوم تفكر الزوجة أن تترك زوجها وتنفصل بسبب عدم قدرتها على تحمل العذاب أكثر من ذلك لكن تتراجع عن تقديم دعوة الانفصال في لحظة واحدة ويقرر الأب أن يغير معاملته من أجل استقرار الحياة الزوجية وحفاظاً على الأبناء من الضياع، وسوف تطور الأحداث و تستمتعون بالمزيد خلال مشاهدة مسلسل وجع القلب الحلقة الثامنة.

موعد مسلسل وجع القلب ح9

يعرض مسلسل وجع القلب مرة واحدة في الأسبوع يوم الثلاثاء عبر شاشة قناة TRT 1 التركية ويذاع المسلسل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت السعودية وتركيا، وأخيراً تشاهدون مسلسل وجع القلب مترجم على موقع قصة عشق.

أبطال مسلسل وجع القلب

  • الب نافروز.
  •  ايرام هيليفجي.
  • بيهتار بينتشال.
  • ديلارا أكسوييك.
  •  عائشة بينجول.
  • مسعود أكوستا.
  • بيهتر دينسل.
  • إيلايدا إلدير.
  • إخراج: سردار جوزيليكلي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى