مسلسلات وأفلام

مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 16 مترجمة حكاية حب

مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 16 (بالتركية: Ben Bu Cihana Sığmazam) ؛ مسلسل تلفزيوني تركي شارك في إنتاجه وكتابته وإخراجه وبطولة أوكتاي كينارجا بتعاون مع أونور تان، عرض على قناة أي تي في في 20 سبتمبر 2022. يبث كل يوم الثلاثاء.

قصة مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 16

ينحدر جزائر ترك من أسرة قوية ومتحصنة، ويعمل من أجل البلاد وينتقم من شقيقه الذي كان ضحية تخريب، من أجل أمن بلده وعائلته. 

يبدأ جزائر ترك حياة جديدة بإظهار أنه مات، ونتيجة لإصابته في العمليات التي تجري في الخارج يتعرف جزائر ترك على الدكتورة فيروزه وهي من الأطباء التي لا تعرف حدودا، ورغم أنه يفتقد زوجته وعائلته إلا انه يعلم أنه لن يعود إليهما أبداً، جزائر ترك يقع في حب الدكتورة فيروزه وينشئ أسره مرة أخرى، ثم بعد فترة يتم كشف هويته السرية ويجبر على العودة إلى الحياة إلى اسطنبول، لكن لا عائلته الجديدة ولا عائلته الذين افتقدوه لسنوات ويدعون فوق قبره يعلمون بهذه التطورات، اسطنبول التي تركها كأمانة تركها خلفه ستظهر أمامه كاسطنبول مختلفة تماماً.

سيحكي المسلسل عن العلاقات الأسرية والعلاقات العاطفية، حيث يقدم المسلسل وعد للمشاهدين المحبين الدراما والاكشن والمغامرة.

اقرأ المزيد:

أبطال المسلسل

يضم المسلسل كوكبة من النجوم التركية وأدوارهم:

  •  اوكتاي كايناجا
  • بيلين أكيل
  • مينا ديرمان
  • ايبرو أوزكان

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى