مسلسلات وأفلام

شاهد: كواليس مسلسل نقل عام وتفاصيل مثيرة

يواصل طاقم مسلسل نقل عام تصوير عدد من المشاهد في إحدى المجموعات المخصصة للعمل، والمشاهد بين الفنان محمود حميدة والفنانة ريم البارودي ومريهان حسين.

وأثناء أحداث العمل، قامت ريم البارودي بدور ابنة محمود حميدة وسوسن بدر، شقيقة ميرهان حسين. تظهر ريم كطبيبة اسمها شيماء، تمر بالعديد من المواقف والأزمات وتسعى للخروج منها، وهذه هي المرة الأولى التي تؤدي فيها ريم دور طبيبة في مسلسل تلفزيوني.
مسلسل “النقل العام” من تأليف ورشة عمل المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، ايهاب فهمى، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.
يذكر أن ريم البارودي شاركت في الدراما الرمضانية الماضية من مسلسل “كله بالحب” مع زينة وأحمد السعدني وصابرين وسامر المصري وريم البارودي وحلا فاخر ومصطفى درويش محسن منصور، نور قادري، تأليف ورشة أحمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد، كما شاركت ريم كضيف شرف في مسلسل “فارس بلا جواز” مع مصطفى قمر.
يذكر أن محمود حميدة شاهد فيلمين جديدين بالسينما هما “ريتسا” بمشاركة أحمد الفيشاوي وأمير المصري وعائشة بن أحمد مي الغيطي وكارولين عزمي وإخراج أحمد يسري ، وفيلم “الكاهن” بطولة إياد نصار ودرة وحسين فهمي وفتحي عبد الوهاب وجمال سليمان وإخراج عثمان أبو لبن.. مسلسل نقل عام..!!

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى