مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل نقل عام الحلقة 23 أونلاين

مشاهدة مسلسل نقل عام الحلقة 23.. شهدت أحداث مسلسل نقل عام بطولة محمود حميدة وسوسن بدر، ويذاع عبر قناة ON، اتصالا هاتفيا من الأسطى أحمد الشربيني وزوجته السابقة هالة ووالدة بناته شيرين وشيماء، حيث أخبرها أنه حصل على رقم هاتفها من شقيقها مجدى حيدر بعد أن تم إلقاء القبض عليه بتهمة الاتجار في الأعضاء البشرية، وطلب مقابلتها ووافقت.

أعد الأسطى أحمد نفسه للقاء زوجته السابقة هالة التي انفصل عنها وتركها وترك بناته منذ فترة طويلة، وفي الوقت الذي ذهب أحمد للقاء هالة حضرت ابنته شيماء إلى منزله والتقت بجدتها يامنة ولم تعرف نفسها لجدتها بل قالت لها أنها طبيبة من وزارة الصحة ضمن حملات الكشف على السيدات، التقت أيضا شيماء بشقيقها الأصغر عبد الكريم أحمد الشربيني.

أبطال مسلسل نقل عام 

يضم مسلسل نقل عام مجموعة كبيرة من الفنانين في بطولته وعلى رأسهم محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، علاوة على ظهور خاص لمجموعة كبيرة من الفنانين.

المسلسل من تأليف عدد من الكتاب الشباب في ورشة سيناريو التي أشرف عليها المؤلف وليد خيرى وإخراج عادل أديب.

تفاصيل الحلقة ٢٣ من مسلسل نقل عام

أثناء لقاء أحمد مع زوجته السابقة سألته عن سبب ظهوره في حياتهم بعد هذه الفترة  الطويلة، حيث أخبرها أنه يريد أن يرى بناته فطلبت منه الابتعاد نهائيا عن شيماء وشيرين وترك شأنهن وذلك لأنه أمور حياتهن غير مستقرة ولا تريد أن تزيد الأعباء التي عليهن في هذا الوقت صمت الاسطى أحمد وغادرت هالة المكان.

خرج المهندس عادل من المستشفى وعاد إلى منزله وبرفقته ابنائه مهند وعلا وزوجته غادة وشقيقه الأسطى أحمد، حيث سأل عادل أحمد عن ما حدث لابنته سندس في قضيتها أخبره أن ابنه مهند ذهب برفقتها إلى محامي سيباشر قضيتها.

مسلسل نقل عام الحلقة 23

بالإضافة إلى ذلك التقى الأسطى طلبة بالسيدة فريدة البارون التي تريد نقل أثار عبر الحافلة التي يعمل عليها في هيئة النقل العام.

حاولت فريدة اعطائه 100 ألف جنيه ولكن رفض طلبه المبلغ وطلب منها مليون جنيه وذلك لاحتمالية رفدة وترك عمله واعتبر هذا المبلغ بدل مخاطر، حيث قبلت فريدة بطلبه.

مواعيد عرض مسلسل نقل عام الحلقة ٢٣

يعرض مسلسل نقل عام الذي يتألف من 30 حلقة على قناة ON، من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 1 ظهراً.

كما أن المسلسل يعرض أيضاً على قناة ON دراما الساعة 10 مساءا والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 4 عصراً.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى