مسلسلات وأفلام

الحلقة الثامنة من مسلسل من بعدي الطوفان

تتعرض “أنيسة” التي تلعب دورها الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على مدى عشرين عاما، إلى شخصية انتقامية قاسية في المسلسل الخليجي “من بعدي الطوفان”.

تدور أحداث مسلسل من بعدي الطوفان حول امرأة يحكم عليها بالسجن لمدة 20 عاما، وذلك بسبب قضية مالية تسبب بها زوجها، قبل أن يقطع علاقته بها بشكل كلي ويتركها تواجها مصيرها وحيدة خلف القضبان

بالإضافة إلى ذلك يخبر أبناءه أن والدتهم هجرتهم وفرت هاربة من البلاد، وعندما تخرج أنيسة من السجن تبدأ مرحلة بحثها عن أولادها وحياتها التي ضاعت خلف القضبان.

لتقرر “أنيسة” الانتقام لنفسها وفق خطة محكمة، حيث وضعت مصلحتها فوق كل اعتبار.

علاوة على ذلك فإن شخصية درويش التي يلعبها الفنان شهاب جوهر شخصية مليئة بالمفاجآت.

القنوات الناقلة للحلقة الثامنة لمسلسل من بعدي الطوفان

حقق المسلسل الكويتي من بعدي الطوفان نجاحا كبيرا بالرغم من عرض بعض الحلقات فقط، حيث تم عرض الحلقة الثامنة من مسلسل من بعدي الطوفان عبر قنوات mbc، ومنصة “شاهد VIP”، اعتبار من 7 نوفمبر 2021.

علاوة على ذلك تمكنت الفنانة إلهام الفضالة من تصدر اسم المسلسل محركات البحث وبحث العديد حول مواعيد عرض المسلسل الجديد الذي يتم بثه في الساعة الثامنة مساء.

وذلك بعد أن نشرت الفضالة المواعيد على حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، المواعيد الرسمية لمسلسل من بعدي الطوفان.

بالإضافة إلى ذلك تسببت النجمة الكويتية إلهام الفضالة في تصدر المسلسل الكويتي من بعدي الطوفان، محركات البحث، وذلك بعد مشاركتها في بطولة المسلسل.

وخاصة بعد نجاحها في مسلسل “أمينة حاف” الذي عرض في شهر رمضان الماضي وتمكن من تحقيق نسب مشاهدة عالية.

وفي غضون ذلك لا يعد مسلسل من بعدي الطوفان الجزء الثاني من مسلسل “أمينة حاف”، لكن الكثير من الأبطال المشاركين في المسلسل الأخير هم أيضا أبطال المسلسل الجديد “من بعدي الطوفان”.

أبطال مسلسل من بعدي الطوفان

شارك في بطولة مسلسل من بعدي الطوفان نخبة كبيرة من نجوم الفن، كان أبرزهم: الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، شوق الهادي، فهد باسم، صمود المؤمن.

وذلك بجانب طلال باسم، عبدالعزيز مندني، ضاري عبدالرضا، رهف محمد، هدية بدر، وعبدالله الحمادي، وصمود المؤمن.

العمل من تأليف علي دوحان، وإخراج مناف عبدال.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى