مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل ملف سري الحلقة 19 وبطولة هاني سلامة والقنوات الناقلة

يبحث كثير من الجمهور عن مواعيد مسلسل ملف سري مع هاني سلامة الحلقة 19 والقنوات الناقلة، لأن أحداث المسلسل تدور حول تكليف القاضي يحيى عز الدين بمهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد مما دفعهم للسعي لتحقيق العدالة للشروع في مغامرة خطيرة.

مسلسل ملف سري الحلقة 19
مسلسل ملف سري الحلقة 19

مواعيد عرض مسلسل ملف سري على شاشة قناة «الحياة»

يذكر أن مواعيد بث مسلسل “ملف سري” مع هاني سلامة الحلقة 19 والقنوات الناقلة ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءا على شاشة قناة “الحياة” كأول بث لها، ثم سيتم بثه على ثلاث قنوات أخرى.

مسلسل ملف سري الحلقة 19
مسلسل ملف سري الحلقة 19

مواعيد عرض مسلسل ملف سري على شاشة قناة «cbc»

أما بالنسبة لمواعيد بث مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة على قناة “cbc” فسيكون في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى ربع مساء اليوم، أما موعد إعادة البث فهو في السادسة من صباح اليوم التالي.

 

مواعيد عرض مسلسل ملف سري على شاشة قناة «dmc»

أما بالنسبة لمواعيد بث مسلسل ملف سري على قناة “dmc” فستكون في تمام الساعة الثانية عشرة إلى العشر دقائق مساءً، وستكون إعادة البث في العاشرة والنصف صباح اليوم التالي.

 

أبطال مسلسل «ملف سري»

ويشارك في بطولة مسلسل «ملف سري»، هاني سلامة، عائشة بن أحمد، رحمة حسن، ماجد المصري، محسن محيي الدين، مادلين طبر، صبا الرافعي، نضال الشافعي، كارولين عزمي، إيمان سلامة، ودنيا عبدالعزيز، ومن تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى