مسلسلات وأفلام

مسلسل مكانك في القلب هو القلب الحلقه 88 الجزء السادس

تصدرت احداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب الجزء السادس الحلقه 88 محركات البحث في مواقع التواصل ومنتديات الدراما، وذلك الزخم الكبير الذي تميزت به الحلقة، علاوة على التفاصيل الصغيرة التي خدمت الخط الدرامي للعمل.

المسلسل الهندي مكانك في القلب هو القلب كله تدور احداثه حول فكرة تحقيق حلم الحياة الرومانسية والحياة السعيدة المريحة، حيث يسعى الأبطال على مدار الحلقات التي يتم عرضها الحصول على تلك الحياة.

السبب وراء ارتفاع نسب المشاهدة الخاصة بمسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس، هو تنوع الألوان الدرامية التي يتكون منها العمل الفني، علاوة على تمكن الدراما الهندية من تكوين شعبية جارفة لها في الوطن العربي وبالأخص في مصر ومنطقة الخليج.

قصة الحلقة 88 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس

تدور أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حول نجم الروك المشهور أبهي شيك ميهرا الذي يرتبط عاطفيا بالطالبة الجامعية براجيا وكافة المساعي المستمرة من أبهي لتكوين حياة رومانسية سعيدة مع براجيا، والتغلب على كافة المصاعب التي تقف في طريق تكوين تلك الحياة السعيدة.

ومن بين أحداث الحلقة 88 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس  أنه يتم استدعاء ريا أبهي والتي قالت أن براتشي وضعت قضية مزيفة على اليا، حيث تم تزييف حادث دهس ديشا عن عمد بسيارتها، وهو الأمر الذي يقع بمثابة الصدمة على آذان أبهي وأن وضع اليا في السجن بسبب تلك القضية الزائفة لن يضر بسمعتها فقط، ولكن بسمعة عائلتها أيضا، ويسعى بكل الطرق من أجل مساندتها والعمل على إخراجها من تلك الورطة.

أبطال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

يشارك في الموسم السادس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله كوكبة من ألمع نجوم الدراما الهندية على رأسهم: سريتي جها، شابير أهلواليا، موغدا تشابيكار، نينا سينغ، كريشنا كول.

موعد عرض مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس، على قناة زي الوان، من السبت إلى الخميس في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت مصر ويعاد في تمام الساعة 02:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

علاوة على ذلك يستطيع المشاهدين في المملكة العربية السعودية متابعة الحلقة الجديدة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس في تمام الساعة 09:00 مساءً، أما في الجزائر والمغرب وتونس يعرض قي تمام الساعة 07:00 مساءً.

تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11277 .

– معدل الترميز: 27500 .

– معدل الاستقطاب: افقي.

– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

 

أختيار المحررين:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى