مسلسلات وأفلام

مسلسل مربى العز الحلقة 13 الثالثة عشر كاملة بدون اعلانات

يعدّ مسلسل مربى العز الحلقة 13 الثالثة عشر من بين أهمّ الأعمال الدرامية السورية التي تحكي عن حقبة تاريخية في تاريخ دمشق. يعرض المسلسل أحداث مشوّقة عن اختطاف أبناء زعماء ثلاث حارات دمشقية في عام 1900 للميلاد، وكشف الحقائق الغامضة التي تحيط بالواقعة. يأتي المسلسل من إنتاج عالي الجودة وتمثيل ممتاز، بأداء مميز من نخبة من أهم النجوم في العالم العربي، مثل عباس النوري، سوزان نجم الدين، وأمل عرفة. ومن إخراج المخرجة الناجحة رشا شربتجي. يتعرف المشاهدون من خلال المسلسل على حياة الشعب السوري وتاريخهم، ويعيشون لحظات مشوقة وممتعة في زمن يحكي عنه المسلسل.

قصة مسلسل مربى العز الحلقة 13 الثالثة عشر

مسلسل “مربى العز” هو دراما سورية يتناول الحياة في ثلاث حارات شامية في فترة تمتد من عام 1900 إلى 1919. يروي المسلسل قصة مجموعة من الأصدقاء الذين تربوا سوياً ويعيشون في هذه الحارات، ويتناول المسلسل العلاقات العائلية والاجتماعية في الشام. يزخر المسلسل بالشخصيات المليئة بالحماسة والحب، ويتم تعريفها بعناية تفصيلية، لينقل المشاهد إلى عالم الماضي الذي يغمره الجمال والإثارة. يعتبر مسلسل “مربى العز” من الأعمال الدرامية السورية البارزة التي تحرص على تناول التاريخ السوري بشكل جذاب وذلك بفضل قصته التي تحكي عن فترة الاحتلال العثماني للشام. ينتظر عشاق الدراما السورية هذا المسلسل بشوق وترقب كبير.

ابطال مسلسل مربى العز الحلقة 13 الثالثة عشر

يحتوي فريق العمل في مسلسل “جم العز” على نجوم الدراما السورية الرائعين والموهوبين. ويتميزون بأدائهم المذهل وعملهم المتقن. تشتمل بطولة المسلسل على عباس النوري الذي يلعب دور الشخصية الرئيسية، بالإضافة إلى سوزان نجم الدين وأمل عرفة ومحمود نصر ونادين خوري وأسامة الروماني وخالد القيش. ومن بينهم عدد من النجوم الذين كانوا قد شغلوا الجمهور في المسلسلات السابقة. إنهم يعملون بجد من أجل إنتاج مسلسل مذهل ومثير للاهتمام ونحن بانتظارهم بفارغ الصبر.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل مربى العز

يمكن للمعجبين بالدراما السورية مشاهدة مسلسل جام العز في رمضان 2023 عبر العديد من القنوات الناقلة. يشارك مسلسل جام العز على قنوات MBC دراما، ويأتي ذلك بعد نجاحه في الموسم السابق. تسعى الدراما السورية دائمًا إلى تقديم محتوى فني رائع وجذاب يضمن للمشاهدين تجربة مشاهدة ممتعة ومميزة. وبالتالي، فإنها تعد واحدة من الخيارات الأمثل لمشاهدي الدراما في شهر رمضان المبارك.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى