مسلسلات وأفلام

alooytv مسلسل مجاريح الحلقة 16 السادسة عشر

من المسلسلات التي ينتظرها الجمهور العربي بفارغ الصبر هو مسلسل مجاريح الحلقة 16 السادسة عشر الذي يعرض في رمضان 2023. تدور قصة المسلسل حول امرأة كويتية في الثمانينيات من عمرها، حُكم عليها بالسجن لمدة 36 عامًا بتهمة ملفقة. ولدى خروجها من السجن تحاول إعادة براءتها والعودة للحياة الطبيعية، حيث تتعرف على قصص نساء يعانين من حياة قاسية وتحاول مساعدتهم. يتميز المسلسل بطابعه الدرامي الاجتماعي المؤثر، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما الخليجية، بما في ذلك النجمة الكويتية الكبيرة سعاد عبدالله. لذلك، يُعد مسلسل “مجاريح” واحدًا من الأعمال التي ينتظرها الجمهور بشوق والتي يستمتعون بمشاهدتها في رمضان 2023.

قصة مسلسل مجاريح الحلقة 16 السادسة عشر

تتحدث قصة مسلسل مجاريح عن امرأة في الثمانينات من عمرها، والتي قضت عقوداً داخل السجون، قبل أن تخرج وتعود إلى المجتمع من جديد. وتتناول قصة المسلسل الحالات الإنسانية والصعوبات التي تواجهها بعض النساء في حياتهن، وعلاقتهن ببعضهن البعض في الدعم والمساندة. تعد الممثلة الكويتية هنادري الكندري النجمة الرئيسية للمسلسل، وتتميز بأدائها القوي والمتكرر في أداء الأدوار الصعبة. ومن المقرر عرض مسلسل مجاريح ضمن العروض الرمضانية لعام ٢٠٢٣ بالتعاون مع العديد من الفنانين الكبار في المجتمع الخليجي.

ابطال مسلسل مجاريح الحلقة 16 السادسة عشر

تعتبر سعاد عبد الله وأسمهان توفيق وهنادي الكندري وهند البلوشي وعبد الإمام عبد الله بطلات مسلسل مجاريح القادم الذي يعد من أهم المسلسلات الدرامية الخليجية المنتظرة في الفترة القادمة. يحتوي المسلسل على أحداث درامية كوميدية مشوقة ويستعد الجمهور للانتظار لمشاهدته في رمضان 2023. تتميز بطلات المسلسل بموهبتهن الفنية اللافتة والتي نراها عبر الأدوار التي قدمنها في الأعمال الفنية السابقة. وينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمشاهدة أدائهن الاستثنائي في مسلسل مجاريح الذي سيكون على مستوى عال من الإنتاج والتمثيل.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل مجاريح الحلقة 16 السادسة عشر

يشهد شهر رمضان 2023 عرض مسلسل “مجاريح” الدرامي الخليجي، ويتوفر للجمهور عدد من القنوات التي تبث المسلسل بشكلٍ يومي، منها: mbc دراما والتلفزيون الكويتي والكويت 4 وقناة الشارقة وأبو ظبي وأبو ظبي دراما، بالإضافة إلى منصة شاهد ومنصة واتش ات. يتألف المسلسل من 30 حلقة، ويتم عرض كل حلقة بين 45 إلى 50 دقيقة، متيحاً للجمهور متعة متابعة تفاصيل القصة العاطفية والدرامية الصادمة. يتوجه الجمهور بالشكر للقنوات المذكورة للقيام بدورها الرائع في نقل هذا العمل الفني الجميل للمشاهدين، ليستمتعوا بهذه التجربة الفنية الهامة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى