الثقافة والفن

حصريا.. مسلسل ما بعد الطوفان الحلقة الخامسة 5

ينتظر الكثير من محبي المسرح الكويتي والخليجي العمل الفني الجديد وهو مسلسل ما بعد الطوفان الحلقة 5 والتي تؤدي فيها نخبة الفن والمسرح في الخليج العربي بشكل عام ودولة الكويت على وجه الخصوص، حيث تعتبر من الدراما الاجتماعية المستهدفة. والدور الرئيسي فيه الفنانة الموهوبة إلهام الفضالة، وهو عامل جذب لمتابعة المسلسل وأحداثه لتميزها في العمل الفني.

موعد عرض مسلسل من بعدي الطوفان 5

بعد الطوفان يعتبر من المسلسلات العربية التي تقدمها شركة الإنتاج في الكويت للعام الحالي 2021 م، حيث سيكون العرض باللغة العربية ومع الصور الملونة.

وقد تقرر بدء عرض المسلسل في 7 نوفمبر 2021، حيث سيكون عبر إحدى القنوات الفضائية الكويتية، وبالتأكيد ستعرض بعض المواقع على منصات التواصل الاجتماعي مقاطع من المسلسل في وقت واحد مع عرضه التلفزيوني أو بعد انتهاء العرض.

ماهي القنوات الناقلة مسلسل من بعدي الطوفان الخامسة

بعد تجوب محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، عن القنوات الناقلة لمسلسل من بعدي الطوفان الحلقة 5، حيث يعرض المسلسل علي قناة ام بي سي، وكذلك من خلال منصة شاهد في اي بي الذي بحثا الكثير حول مواعيد عرض المسلسل يتم بثه في الساعة الثامنة مساء كما نشرة النجمة الكويتية الهام عبر حسابه علي الانسقرام في طرح المواعيد الرسمية لكي يصبح المسلسل بشكل مستمر الترند الاول علي خلال ايام الاسبوع ليصبح بعاد افضل ومشاهدة مستقر في كافة منصات بعد حصوله علي اكبر مجموعة اعلانات.

قصة مسلسل من بعد الطوفان 

حيث تدور حلقاته حول العديد من القضايا العائلية والاجتماعية والقضايا التي تحدث داخل الأسرة الخليجية، والتي تقع تحت سقف واحد، ولكن القضية تطرح من زاوية ومنظور مختلفين ومن خلال عمل دراما خليجية عربية، ومن جانبها الممثلة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وشهد سلمان وفهد باسم والفنان شوق الهادي.

وفي وقت سابق اعلن الفنان السعودي شهاب جوهر عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام موعد عرض مسلسله من بعدي الطوفان ونشر بوستر للمسلسل وكتب: ابتداء من 7 نوفمبر مسلسل من بعدي الطوفان على منصة شاهد

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى