مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل لعبة قدري الحلقة 12 | Kaderimin Yazıldığı Gün مترجم أونلاين

مشاهدة مسلسل لعبة قدري الحلقة 12 الثانية عشر مترجمة.. أشعل إعلان الحلقة الثامنة من مسلسل لعبة قدري مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ينتظر عشاق الدراما التركية في الوطن العربي بفارغ الصبر مشاهدة الأحداث الشيقة والمميزة التي ستعرض اليوم الجمعة عبر قناة Star Tv.

كشف إعلان الحلقة 12 من المسلسل التركي مواجهة بين هيلين وآسيا أمام جمال، حيث سألتها هيلين عن سبب خروجها مع زوجها جمال، مما تسبب في صدمة آسيا التي وقفت حائرة ولم تستطيع الرد.

تفاصيل الحلقة ١٢ من مسلسل لعبة قدري الثانية عشر

ذهبت آسيا برفقة جمال إلى حفل زفاف، وراح يرقص مع المعازيم حتى جاءت امرأة وأعطت لها ورود وأخبرتهم أنهم مناسبين لبعض جدا، بينما يحاول ماهر الاقتراب من زوجته آسيا.

تشاجرت نرجس مع والدها وقامت بدفعه بقوة، بينما طلب جمال من آسيا أن تذهب له في القارب حتى لا ينهى حياته.

بالإضافة إلى ذلك تشاجر جمال في أحد المقاهي مع مجموعة من الشباب مما تسبب في دخوله إلى المستشفى وذهبت نرجس إليه وهي تبكي وراحت تقبل يده.

كما كشف إعلان الحلقة الثامنة من مسلسل “لعبة قدري” سقوط هيلين مغشيا عليها في مرحاض غرفتها مما تسبب في صدمة جمال التي أخبرته آسيا عن حب زوجته هيلين له وأنها امرأة طيبة.

تفاصيل مسلسل لعبة قدري الحلقة ١٢

اللغة – البلد التركية * تركيا
العنوان Kaderimin Oyunu
العنوان باللغة الانجليزية My Destiny’s Game
النوع الدراما
الحلقات +1
شركة البث Star Tv
فترة البث 2021 –
شركة الانتاج ngm yapım
مخرج
موقع التصوير اسطنبول، تركيا

أبطال مسلسل لعبة قدري 12 مترجمة الثانية عشر

يشارك في بطولة مسلسل لعبة قدري مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية، سيشارك وهم النجم التركي أكين أكينوزو يلعب دور “جمال”، وأيكو كارايل التي تلعب دور “آسيا”، صرب اباك “ماهر”، ميرتش ارال “هيلين” يلدريم اوزجان “اوغور”، ايراز اكشام “نرجس”، مفيد كاراجان “هارون”، كان شاكر “راجي”، ايتشا كوبتور “جولسوم”، واسرا ديرمنجي اوغلو “زاهدة”.

مسلسل “لعبة قدري” الذي يعرض عبر قناة Star Tv التركية، من انتاج شركة NGM (من أعمالها ابنة السفير و اخوتي)، وإخراج ایمره کاباکوساك (من أعماله اشرح ايها البحر الأسود ، ابنة السفير).

موعد عرض مسلسل لعبة قدري الحلقة ١٢

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل لعبة قدري عبر قناة Star Tv التركية، في الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة من كل أسبوع، ثم تعاد الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية عبر موقع “قصة عشق”.

اقرأ المزيد:

قصة مسلسل لعبة القدر الحلقة 12

تدور قصة المسلسل حول رجل وامرأة متزوجين ، عمران وديما ، اللذان يحبان بعضهما البعض كثيرًا، لكن ديما عقيمة ولا تلد. وسط مطالب عائلة عمران وحب ديما لأن تصبح أماً، يلجأ الزوجان إلى أسلوب الأم الحاضنة، وتتعاون والدة عمران معهم، وتلك الأم هي رفيف التي أتت من الريف، وهي مجبرة على قبول عرض الزوجين لإنقاذ عائلتها وتدور الكثير من المواقف من جهة عائلة عمران ومن جهة أخرى محمود الذي كان يريد أن يتزوج رفيف منذ ان كانت في الريف.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى