مسلسلات وأفلام

تفاصيل مثيرة عن مسلسل كيد النساء في رمضان 2022

يجمع المسلسل الجديد الذي يحمل عنوان “كيد النساء” النجمة الكويتية هنادي الكندري وزوجها الفنان محمد الحداد، بمشاركة النجمة المصرية روجينا.

وأعلنت الكندري أنها ستلتقي بزوجها، بعد عدة أعمال ناجحة سابقة، بمشاركة روجينا هذه المرة.

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل الجديد خلال موسم الدراما في رمضان لعام 2022، وقد جاءت روجينا بالفعل إلى الكويت، لتبدأ العمل مع ثنائي الكندري والحداد، المخرج مصطفى فكري والمنتج عادل يحيى والممثلة السعودية المقيمة في الكويت خلود محمد، وذلك لاكتشاف آخر ترتيبات المسلسل.

ويبدو أن الكندري سعيدة ومتحمسة لهذا العمل الدرامي مع روجينا، فقد توجهت لها على حسابها في إنستغرام مستخدمة خاصية “الستوري” بالقول “: “نورتي بلدك الثانية يا عمري.. تشرفت بمعرفتها عن قرب جميلة قلباً وقالباً انتظرونا في رمضان 2022”.

وأضافت: “قلت لكم إن عندي أخباراً جداً جميلة.. ورمضان هالسنة راجعلكم وبقوة مع أقوى فنانة في الوسط العربي أنا أموت فيكي.. نورتي الكويت يا عمري يا روجينا”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى