الثقافة والفن

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67 مترجمة.. مسلسل عثمان الحلقة 3 الجزء الثالث مترجمة عبر قناة ATV التركية

نتناول في هذا المقال لعشاق الدراما مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67 مترجمة الجزء الثالث الحلقة الثالثة من مسلسل قيامة عثمان على قصة عشق نقلتها قناة ATV التركية، فيما نقدم لكم موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67، مسلسل عثمان الحلقة الثالثة، وسنقوم ببثه لكم مباشرة عبر القناة التركية، ونظرا لتوقع محبي المسلسل التركي مؤسس عثمان الحلقة 67 سنقوم ببثه لكم الليلة من خلال الحلقة السابعة والستين من مسلسل قيامة عثمان، رابط مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67، رابط مسلسل عثمان الحلقة 3 الجزء الثالث في نهاية المقال.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67

من لحظة لأخرى نتتبع ونضع مساحة على موقع تركيا لمواكبة أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67 مترجمة على قصة عشق حيث نقدم لكم آخر أحداث مسلسل عثمان الحلقة السابعة والستين، حيث تضاعفت عمليات البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67 مترجمة.

وحقق مسلسل عثمان التركي نجاحا كبيرا في أجزائه الثلاثة من خلال تحقيق نسبة عالية من المشاهدات، كما ونال العديد من الجوائز بسبب تاريخه التاريخي الذي يمس عقول الأجيال ويهتم بالمواطنين في الدول العربية والأتراك وحتى الدول الأوروبية.

يروي السلطان عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه، مؤسس الدولة العثمانية، قصة شخص حفر جذوره في الأرض وتمكن من الزحف في جميع أنحاء العالم وأداء الأعمال البطولية التي تجسدها هذه الأيام.

قصة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان، الجزء الأول، الجزء الثاني والثالث، حول الغازي عثمان الأول الذي أسس الدولة العثمانية، وهي إمبراطورية عثمانية إسلامية امتدت لما يقرب من 600 عام، تحكم المكان الذي تركت فيه هذه الإمبراطورية العثمانية لأبناء عثمان.

يحكي المسلسل قصص البطولات والفتوحات التي حققها عثمان غازي الأول بن أرطغرل في معاركه ضد الصليبيين البيزنطيين والمغول والتتار، حيث تدور قصة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث، حول المكائد التي وقع بها عثمان ونجح بالخروج منها وعمل على تحقيق المزيد من الانتصارات المتتالية بالرغم من المكائد والعملاء والخونة في صفوف قبيلة الكاي والقبائل التركية.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67

تدور أحداث الحلقة 67 من مسلسل قيامة عثمان حول القائد التركي العظيم تورغوت ألب الذي خان آية نيكولا في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 67، خاصة بعد قتل جنوده الذين تم أسرهم وإطلاق عثمان من خلال صفقة تبادل أبرمها عثمان لإطلاق سراح ماري كوسيس على أن يتم تبادل أسرى تورغوت ألب مع الزعيم البيزنطي ميخائيل كوسي.

بعد اختطاف تورغوت ألب ماري كوسيس، انتقم الزعيم البيزنطي آيا نيكولاس منها وهاجم قبيلة تورغوت وارتكب مذبحة كبيرة في صفوف الأبرياء من المهاجرين الأتراك.

في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67، صراع زوجة عثمان على العرش بين مال هاتون وبالا هاتون من أجل سيادة نساء قبيلة كاي، لذلك أصبحت الغيرة بين نساء قبيلة كاي بعد أن علمت مال هاتون بحمل بالا هاتون بأبن عثمان.

أظهرت أحداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث أن آيا نيكولاس بدأ في تطوير وتنفيذ المؤامرات واستغلال جميع أطراف النزاع سواء مع الأتراك أو مع مشايخ القلاع والبيزنطيين، حيث نصب الزعيم البيزنطي روغاتوس لاسكاريس فخًا لعثمان ومقاتليه، وقبل أن يحاصر عثمان سمع منه.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67

ويعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67، الجمعة من كل أسبوع، بينما يذاع المسلسل التأسيسي عثمان الحلقة 67 أو الحلقة الرابعة  الجزء الثالث على قناة ATV التركية و موقع قصة عشق الساعة 8 مساءا بتوقيت تركيا.

موقع جمالل المرأة سيزود محبي المسلسل التركي قيامة عثمان  بأحداث مثيرة وقصص تعليمية، رابط لعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67 مترجمة، الجزء الثالث في نهاية المقال.

إعلان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67 الجزء الثالث

قامت قناة ATV التركية ببث إعلان ترويجي لمسلسل مؤسس مسلسل عثمان الحلقة 68 والحلقة 3 من الجزء الثالث، واستعرضت إعلانين تشويقيين من الحلقة الثانية من الجزء الجديد.

بدأ آيا نيكولاس الذي ظهر في الإعلانات الترويجية، بتنفيذ خططه ضد عثمان، حيث هاجمت عثمان، ونشرت المكائد، ونصب الأفخاخ لأصدقاء عثمان والأتراك.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

  • بطل مسلسل المؤسس عثمان الرئيسي بدور عثمان الممثل التركي بوراك أوزجیفیت.
  • بطل المسلسل الممثل التركي الشهير إيمره باسلاك يلعب دور Bey Gnuz.
  • بطلة مسلسل قيامة المؤسس عثمان تلعب الممثلة أوزجي تورار دور بالا خاتون.
  • تلعب الممثلة بوسي أرسلان دور أيغول.
  • بطل المسلسل الممثل التركي يجیت أوشان دور بوران ألب.

تردد قناة ATV التركية القناة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

  • التردد  11682
    معدل الترمیز 27500
    معامل تصحیح الخطأ 5/6
    الاستقطاب أفقي
    الجودة HD
    القمر الصناعي نايل سات

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى