مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل قدري الأجمل الحلقة 54

مسلسل قدري الأجمل الحلقة 54.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي مع أهان وهو يذهب إلى منزل ريا وطلبت والدتها منه أن يتزوج من ابنتها دون أي فحص ولادة.

حيث تقول ريا إنها غير مطمئنة لإجراء فحوصات الأمومة لأنها حامل بسبب صديقها السابق، حيث تخبره أن والدتها هي من خططت لكل شيء حتى تجبره على الزواج.

انصدم أهان وراح يصرخ عليها لخيانتها له، حيث تقول ريا له إنه هو أيضا خدعها بسبب ايشكي، ذهب أهان إلى منزله وبدأ يشك في قراره في منح ايشكي الطلاق.

أحداث الحلقة ٥٤ من مسلسل قدري الأجمل

مرضت سونو وقام الطبيب بفحصها، حيث أخبر الجميع أن الأخيرة حامل، كان في هذا الوقت هاتف الجده يرن حيث فحص أهان ذلك المتصل ووجد أنه يتلقى مكالمات عديدة جدا من نفس المتصل.

بدأ أهان يشك في جدته، حيث أبلغ كارتيك عن تلك المكالمة وطلب منه التحقق من المتصل على جدته، حيث علم الأخير وأخبر أهان أنها تلقت مكالمة من مصحة للأمراض العقلية.

ذهب أهان برفقة كارتيك إلى المصحة العقلية وسأل عند الاستقبال، حيث أعطت الجده جرعة أدوية زئادة لايشكي وفجأة وصل موظف الاستقبال إلى هناك وأخبره الجده أن يوجد أحد الأشخاص يسأل عن ايشكي.

بالإضافة إلى ذلك أبلغ موظف الاستقبال أهان أنه لا يوجد مريضة بهذا الأسم داخل المستشفى، حيث دخل أهان وكارتيك إلى المستشفى للبحث عن ايشكى حيث بدأ في فحص كل الغرف.

أخبر الطبيب الجده أن في حالة إعطاء ايشكي جرعة أخرى من العلاج فسوف تموت، لذلك تقرر الجدة أن تقتل ايشكي بنفسها.

مسلسل قدري الأجمل الحلقة 54

وصلت فجأة سافيتري إلى مصحة الأمراض العقلية وراح تصرخ في عاملة الاستقبال، حيث طلبت الجدة من طاقم المستشفى حجز سافيتري في غرفة الاستقبال، ولكن راحت الأخيرة تصرخ وتطلب من الطبيب أن يكشف عن مكان ايشكي، لكن الطبيب رفض التحدث.

حيث تمكن أهان وكارتيك الدخول إلى الغرفة لكن الطبيب حاول منعهم، لكن استطاع أهان الدخول وعثر على ايشكي وأخرجها.

تشاجر أهان مع الطبيب حيث اتصل كارتيك بالشرطة، حيث أخبره الطبيب أن سافيتري طلبت منه اختطاف ايشكي مقابل النقود، حيث وصلت الشرطة إلى المستشفى وطلب أهان اعتقال سافيتري.

ألقت الشرطة القبض على سافيتري، بينما أخذ أهان وكارتيك ايشكي إلى المستشفى، حيث جلس الأخير بالقرب من ايشكي وراح يعتذر لها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى