مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة الثانية 2

مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة الثانية 2 من الأسئلة الشائعة في الساعات القليلة الماضية، لا تخلو الدراما المصرية في رمضان عادة من الكوميديا​​، فهي مثل المقبلات على طاولة المسرح، حيث يعتبر ويعد مسلسل “في بيتنا روبوت” من أهم الأعمال الكوميدية، التي تنافس في سباق رمضان 2022.

يعتبر مسلسل “مسلسل في بيتنا روبوت 2” من أهم المسلسلات الكوميدية التي ستشارك في السباق الرمضاني 2022.

مسلسل”في بيتنا روبوت 2″ حلقة 2

يراهن مبدعو مسلسل “فى بيتنا روبوت 2” حلقة 2 على نجاح الجزء الأول، وفي محاولة للاستفادة من هذا النجاح قررت الشركة المنتجة إطلاق حلقة جديدة، ويشارك في بطولته هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقي، مي دياب، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي وإخراج أسامة عرابي، وتتواصل الأحداث العمالية مع ليلى أحمد زاهر التي تعاني من مشاكل الحمل ودخول زوجها هشام جمال في صراعات مع شركة منافسة تصنع الروبوت.

 

قصة الحلقة 2 من مسلسل”في بيتنا روبوت 2″ رمضان 2022

يحكي المسلسل حلقة ١ قصة يوسف مهندس البرمجيات الشاب (هشام جمال) الذي يطور نموذجين من الروبوتات، الأول على شكل امرأة اسمها “زومبا” (شيماء سيف)، والثاني على شكل رجل يسمى “لذيذ” (عمرو وهبة) ليساعده الاثنان في شركته ويساعدان زوجته سارة (ليلى أحمد زاهر) في أعمالها المنزلية.

تدور الأحداث في شكل فكاهي حول الصراع بين المهندس يوسف وعدد من الشركات المنافسة في صناعة الروبوتات.

يُذاع الجزء الثاني من مسلسل “في بيتنا روبوت 2” خلال شهر رمضان هذا العام للمشاركة في مسابقات الكوميديا​​، بعد أن حقق العمل نجاحًا ملحوظًا العام الماضي، حيث تم بثه على قناة cbc قبل شهر رمضان الماضي، ويعتمد العمل على بطولة جماعية لعدد من الفنانين الشباب مع ظهور ضيوف شرف خلال الحلقات.

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت 2 حلقة 2

بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

قنوات عرض في بيتنا روبوت 2 الحلقة الأولى

يعرض حصرياً على قناة الحياة ومنصة watch it.

اقرأ المزيد:

أبرز المعلومات حول الحلقة ٢ من مسلسل في بيتنا روبوت 2

الاستعانة بالمخرج أسامة عرابي لإخراج الجزء الثاني بعد أن أخرج الجزء الأول المخرج وليد الحلفاوي.

ويعرض الجزء الثاني في 30 حلقة على مدار شهر رمضان، بعد أن بث الجزء الأول في 20 حلقة خارج الموسم الرمضاني.

النوع خيال، كوميدي
تأليف أحمد محيي
محمد المحمدي
إخراج وليد الحلفاوي
البلد  مصر
الإنتاج
منتج روزنامة للإنتاج الفني
سينرجي للإنتاج الفني (تامر مرسي)
بث لأول مرة في 24 يناير 2021

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى