مسلسلات وأفلام

موعد مشاهدة مسلسل عين الشمس رمضان 2023 و القنوات الناقلة

يعتبر مسلسل “عين الشمس” واحداً من المسلسلات السورية الجديدة التي يشارك فيها النجم رشيد عساف وغيره من نجوم الدراما السورية. يتناول المسلسل قصة ضابط أمن جنائي يبحث عن حلول لعدة قضايا متعلقة بالتهريب وتجارة المخدرات، بالتزامن مع محاولاته لإصلاح مشاكله الشخصية. يتميز المسلسل بعناصر الدراما الاجتماعية والجانب البوليسي، ما يجعله مشوقاً ويحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين العرب. ويعد هذا العمل مشروعاً ناجحاً في صناعة الدراما السورية والعربية، بحيث يتابعه الجمهور بشكل كبير ويترقب عرضه في شهر رمضان المبارك لعام 2023.

ملخص وأحداث مسلسل عين الشمس

تتحدث قصة مسلسل عين الشمس السوري عن ضابط أمن جنائي يدعى “حاتم”، يواجه العديد من المشاكل المتعلقة بالتهريب وتجارة المخدرات، ويسعى بجدية لحلها. يمزج المسلسل بين الإثارة والتشويق والجانب الاجتماعي، ويتضمن قصصًا شخصية جريئة وقوية. من المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك لعام 2023. تتميز القصة بشخصيات قوية ومتنوعة وتفاعلات مختلفة مع بعضها البعض، وستشكل مشاهدة المسلسل تجربة ممتعة ومثيرة للجميع.

أبطال مسلسل عين الشمس

يجمع مسلسل عين الشمس على أبرز نجوم الدراما السورية، حيث يتألق النجم رشيد عساف بشخصية متميزة في العمل. كما يشارك في هذا العمل نخبة مميزة من الفنانين الذين يتمتعون بموهبة فائقة وأداء متميز، منهم نادين خوري، كرم الشعراني، صفاء سلطان، روعة ياسين، جوان الخضر، وغيرهم. يتناول المسلسل قصة مؤثرة تدور خلفية الأزمة السورية، ويعتبر عملًا جديدًا يضاف إلى المشهد الدرامي السوري. لا شك أن هذا العمل سيحقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني 2023.

اقرأ المزيد:

موعد عرض مسلسل عين الشمس

ينتظر عشاق الدراما السورية الجديدة بفارغ الصبر تقديم المسلسل الجديد “عين الشمس”، الذي سيتم عرضه في شهر رمضان 2023. يتألف المسلسل من 30 حلقة، وكل حلقة تدوم 45 دقيقة، ومن المقرر أن يتم عرضه على العديد من القنوات. وحتى الآن، لم يتم الإعلان عن موعد العرض بالتحديد، وسيتم الكشف عنه داخل الشهر الكريم. باختصار، هذا المسلسل الجديد يعد من الأعمال السورية المنتظرة بشغف في رمضان 2023، وسيكون له عشاقه الذين يريدون الاستمتاع بقصته وأحداثه الدرامية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى