مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل عيادة الطبيب بارك الحلقة 7 السابعة

مسلسل عيادة الطبيب بارك الحلقة 7 السابعة.. حقق المسلسل الكوري عيادة الطبيب بارك نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه مؤخرا في كوريا الجنوبية والوطن العربي، حيث يتصدر المسلسل محركات البحث والترند للبحث عن موعد عرض الحلقة السابعة من العمل.

يعرف مسلسل عيادة الطبيب بارك أيضا باسم Dr. Park’s Clinic، وأيضا بـ : Internist Park Won Jang.

ينتمي مسلسل عيادة الطبيب بارك الحلقة السابعة إلى الدراما الكوميدية الطبي، حيث يتألف من 12 حلقة فقط، وبدأ عرضه مؤخرا عبر منصة Tving.

تفاصيل الحلقة ٧ من مسلسل عيادة الطبيب بارك

يعرف أيضا المسلسل الكوري باسم الطبيب الباطني بارك وون جانغ، وبارك وون جانغ من الطب الباطني، ونايجوا بارك وون جانغ، ونايغوا باجونجانغ، ومدير الطب الباطني بارك.

تدور أحداث المسلسل الكوميدي الطبي حول طبيب يحلم بجني ثروة من عمله وأن يتم الإعتراف به كطبيب ماهر، حيث متعلقا بتلك الآمال أن يفتح عيادته الخاصة في الطب الباطني.

حيث تعرض من كثرة الضغوط إلى المعاناة من تساقط الشعر، بالإضافة إلى ذلك لم تثق زوجته في نصائحه ولكن تتبع النصائح الطبية التلفزيونية أكثر من زوجها.

حيث اعتقد أنه في حال فتح عيادته الخاصة، سوف يجني الأموال، ولكن في الواقع هو مختلف جدا.

وعندما يفتتح عيادته تستقبل عدد قليلا جدا من المرضى حيث يوشك على الإفلاس، ولكنه يكافح من أجل إنقاذ عيادته، وهذا ما يزيد الأمور سوءا، وسنشاهد في الحلقات القادمة كيف سيكون الطبيب المسكين بارك وون جانغ الذي أدار له العالم كله ظهره؟

أبطال مسلسل عيادة الطبيب بارك الحلقة 7

يشارك في بطولة مسلسل عيادة الطبيب بارك الحلقة السابعة مجموعة من نجوم الدراما الكورية وهم، لي سيو جين الذي يلعب دور بارك وون جانغ، مدير عيادة الطب.

را مي ران تقدم شخصية سا مو ريم، زوجة بارك وون جانغ.

Cha-Chung-Hwa : في دور Cha Mi-Young

Shin-Eun-Jung : في دور Sunwoo Soo-Ji

Kim-Kwang-Kyu : في دور Ji Min-Ji

Jung-Hyung-Suk : في دور Choi Hyung-Suk

موعد عرض مسلسل عيادة الطبيب بارك 

تعرض الحلقة السابعة من المسلسل الكوري “عيادة الطبيب بارك” عبر شاشة TVING، كل يومين من الأسبوع الجمعة والسبت، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 30 دقيقة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى