مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل عندما التقينا 2 الحلقة 35 

مسلسل عندما التقينا 2 الحلقة 35.. بدأت أحداث الحلقة 35 من المسلسل الهندي “عندما التقينا” وصول عدد من السيدات إلى منزل ساهيل للهجوم على بونيش، حيث قاموا هؤلاء السيدات بوضع اللون الأسود على وجه فيديكا، ثم قاموا بإهانة بونيش ووضع إكليل حول رقبته وتشويه وجهه بشيء أسود يشبه الفحم.

بينما قامت فيديكا بمراجعة سجل المكالمات الخاص ببونيش من أجل العثور على مكان فيد وبومي، حيث تمكن من الحصول على عنوان في صندوق الرسائل وحاولت تحديد موقع المبنى.

وبالفعل استطاعت الوصول إلى المبنى حيث وجد آريا وفيد معلقين في السقف وبومي محتجزة هي الأخرى، بينما وصول بونيش وأخبر فيديكا أن طفل واحد “اريا أو فيد” هو الذي سينجو ولكن الآخر لا.

تفاصيل الحلقة ٣٥ من مسلسل عندما التقينا

سمح بونيش لفيديكا بالاختيار بين فيد واريا، حيث كان فيد واريا معلقين في السقف وبدأ الحبل ينقطع لحظة تلو الآخرى.

راحت فيديكا تتوسل لبونيش أن لا يؤذي أطفالها، حيث كان بومي مقيدة ولا تتمكن من فعل أي شيء، وعلى وشك أن تسقط اريا في الحمض الساخن وصل جاكي في الوقت المناسب وتمكن من إنقاذ اريا من الموت، حيث شعرت بومي بالسعادة لرؤيته على قيد الحياة معتقدة أنه ساهيل.

بالإضافة إلى ذلك قام ساهيل بالإعتداء بالضرب على رجال بونيش واحد تلو الآخر، بينما ركضت فيديكا برفقة بومي وفيد وراحت تعانق اريا جاكي.

سقطت فيديكا مغشيا عليها بعد أن ضربها أحد رجال بونيش على رأسها، ولكن حملها جاكي بسرعة وأخذها إلى المنزل، حيث تتحد فيديكا مع جاكي ليساعدها في حماية عائلة اجاروال.

ملخص مسلسل عندما التقينا الحلقة 35

وافق جاكي على مساعدة فيديكا، ومن ناحية أخرى كان هدفه الرئيسي هو سرقة الأموال من المنزل، بينما راحت بيملا توبخ بونيش وبراتشي بسبب معاملتهم السيئة لآريا.

دفع بونيش براتشي جانبا وأخبرها أنه لم يعد بحاجة إليها بعد الآن، بينما أخبرت فيديكا جاكي عن ساهيل ليصبح مثله.

تشعر اريا بالندم على زواجها من بونيش، بينما تعتذر بيملا لفيديكا على كا ما فعلته معها في الماضي وطلبت منها فتح صفحة جديدة وستقف بجانبها وتساعدها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى