مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل عنبر 6 الحلقة 3 الثالثة

يبحث عشاق الدراما العربية عن مسلسل عنبر 6 الحلقة 3، الذي يعرض أحداث واقعة لقضايا هزت الرأي العام داخل السجون.

يتكون الموسم الأول من مسلسل “عنبر 6″ من 12 حلقة فقط، والذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث يضم عدد كبير من ألمع النجوم في الوطن العربي، و مستوحى من أحداث حقيقية في عالم السجون، وهو من تأليف هاني سرحان، وإنتاج شركة Eagle Films” للمنتج جمال سنان.

بالإضافة إلى ذلك العمل من إخراج المخرج البحريني علي العلي، وتولى كتابة السيناريو المؤلفات: سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مي سعيد، كما قام بالمعالجة الدرامية كل من: هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب.

ويعتبر مسلسل عنبر 6 هو ثالث الأعمال الدرامية التي قامت ورشة مصنع الحكايات بإطلاقها، وهي ورشة كتابة أسسها المؤلف هاني سرحان، لتقديم أعمال درامية وسينمائية في مصر وكافة دول العالم العربي،  حيث تمكنت من تحقيق نجاحا كبيرا على المنصات الرقمية.

 

أحداث مسلسل عنبر 6 الحلقة 3

تم تصوير مسلسل عنبر 6 بالكامل في مدينة بيروت لبنان، حيث يعد العمل من المسلسلات الاجتماعية التي تعرض قصص واقعية حدثت بالفعل داخل السجون وشغلت الرأي العام.

ويناقش مسلسل عنبر 6 عدد من القضايا التي وقعت داخل سجن النسا، حيث يعرض عدد من القصص المختلفة التي كانت السبب في دخولهم إلى السجن، وماذا يحدث لهم بعد دخولهم إلى السجن، وهي قضايا مأخوذة بالفعل عن قصص حقيقية.

بالإضافة إلى ذلك يعرض المسلسل حياة السجينات داخل العنابر وعلاقتهم ببعضهم البعض، والمشاكل التي تواجههم والصعوبات أيضا وغيرها في إطار درامي شيق ومثير للغاية.

اختيار المحررين:

أبطال مسلسل عنبر 6 الحلقة 3

يشارك في مسلسل عنبر 6 عدد كبير من النجوم والفنانين من مختلف الدول العربية مصر وسوريا والسعودية والعراق وبيروت، ومن أبرز النجوم هم: سلاف فواخرجي، صبا مبارك، أيتن عامر، فاطمة الصفي، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلى متري، فادى ابراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزى الخولي، غريتا عون وغيرهم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى