مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل عنبر 6 الحلقة 11 كاملة

حقق مسلسل عنبر 6 قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، حيث أنه مستوحى من أحداث حقيقية في عالم السجون، وهو من تأليف هاني سرحان، وإنتاج شركة Eagle Films” للمنتج جمال سنان.

كشفت أحداث مسلسل عنبر 6 الحلقة 11، عن الجانب الإنساني للسجينات، والظروف التي مررن بها حتى يتحولن لما هن عليه في الوقت الحالي.

بالإضافة إلى ذلك كشفت الحلقات الصراع النفسي التي تخوضه رهف “سولاف فواخرجي”، ومحاولاتها للتعايش داخل السجن، وذلك بمساعدة صديقتها أحلام وإحسان.

أحداث الحلقة 11 من مسلسل عنبر 6

حتى هذا الوقت مازالت ليلى غير قادرة على استيعاب الكذبة التي عاشتها طوال حياتها، وأن والدتها ما كانت إلا خاطفة للأطفال، لتبدأ رحلة بحثها عن والدتها الحقيقية وذلك بمساعدة الصحفي آدم، الذي يشعر بالذنب تجاهها لأنه هو الذي أثار قضيتها في المقالات التي يكتبها.

وعرضت الحلقات شخصية مني قبل دخولها السجن، وزواجها الغامض من رجل يكبرها سنا بكثير، دون كشف أسباب دخولها السجن، بالإضافة إلى ذلك تبدو شخصية أحلام أقوى مما هي عليها، ولكننا نشعر بضعفها بشكل مستمر، وذلك عندما يدور الحوار حول طفلها الذي لا يعلم أنها في السجن.

وشاهدنا جريمة انتحار أخرى لشقيقة الصحفي آدم، بسبب حالة الاكتئاب التي كانت تمر به، ولكن لا نعرف حتى الآن هل سيتمكن زوجها من إنقاذ حياتها.

أبطال مسلسل عنبر 6 الحلقة 11

ضم مسلسل عنبر 6 عدد كبير من النجوم والفنانين من مختلف الدول العربية مصر وسوريا والسعودية والعراق وبيروت، ومن أبرز النجوم هم: سلاف فواخرجي، صبا مبارك، أيتن عامر، فاطمة الصفي، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلى متري، فادى ابراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزى الخولي، غريتا عون وغيرهم.

بالإضافة إلى ذلك تم تصوير المسلسل بالكامل في مدينة بيروت لبنان، حيث أنه من إخراج المخرج البحريني علي العلي، وتولى كتابة السيناريو المؤلفات: سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مي سعيد، كما قام بالمعالجة الدرامية كل من: هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى