مسلسلات وأفلام

مسلسل طاش ما طاش 19 الحلقة 17 السابعة عشر

يشهد مسلسل طاش ما طاش 19 الحلقة 17 انحداراً واضحاً عن الأجزاء السابقة. فإلى جانب أن معظم الحكايات والنكت في الحلقات مكررة ومألوفة، إلا أن الأداء والتمثيل لا يبدوان بالمستوى المأمول. وبالإضافة إلى ذلك، تبدو السيناريوهات مبتذلة وخالية من الإبداع والفكرة الجديدة التي تجعل المشاهد متشوقاً للاستمرار بمشاهدتها. وبالنسبة للجانب التقني، فإن جودة الصورة والصوت غير مرضية ولا يبدوان بالمستوى المناسب. في النهاية، يبدو أن المسلسل قد فتك به الزمن وعجز عن تلبية توقعات الجمهور من جميع الجوانب.

قصة مسلسل طاش ما طاش 19 الحلقة 17

تتحدث قصة مسلسل طاش ما طاش 19 عن محاولة المسلسل لمعالجة قضايا المجتمع السعودي بأسلوب كوميدي ساخر. لكن هذا الأسلوب يستند على الانتقاد اللاذع والسخرية من بعض العادات والتقاليد السعودية. يبدو أنه لم يتم تقديم حلاً جديدًا لأي مشكلة في المجتمع السعودي، بل تبدو الحلقات مجرد إشارة سريعة لمشاكل سطحية، مع قدر قليل من الشخصية والعمق. يبدو أن هذا المسلسل بقي عالقاً في نمطه القديم والمُكرر، ويستعين بنفس الركائز والعناصر التي لجأ إليها في المواسم السابقة، دون تغيير يذكر في المحتوى. قد يبدو الأمر مضحكًا في بعض الأحيان، ولكنه من غير الضروري أن يتم نقل المتعة والضحك إلى المجتمع السعودي.

أبطال مسلسل طاش ما طاش 19 الحلقة 17

يعتبر فريق العمل في مسلسل طاش ما طاش الجزء 19 من أشهر أبطال الدراما السعودية، إلا أن الطموح والتطور في عالم الفن والتمثيل بدأ يفقدهم بريقهم السابق ويجعلهم يتراجعون في أدائهم. ينتقد البعض كون الحلقات الأخيرة لم تكن على مستوى الجودة السابق وأن البطولة والأداء كانا متوسطين ومخيبين للآمال. كما أن العمل الجديد بعد عودة الفريق لم يلقى الاهتمام الكافي من المشاهدين وأصبحت ردود الأفعال السلبية هي الغالبية، وهذا يشير إلى أن فريق العمل يحتاج إلى تطوير في أسلوبهم وتجديد في محتواهم للحفاظ على مستواهم المميز وتحقيق النجاح والإقبال على محتواهم.

اقرأ المزيد:

موعد عرض مسلسل طاش ما طاش 19 الحلقة 17

مع حلول شهر رمضان المبارك، يشعر الجمهور بخيبة أمل كبيرة بعد تأجيل عرض مسلسل “طاش ما طاش 19” إلى رمضان 2023. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عودة نخبة من نجوم الكوميديا الخليجية مثل ناصر القصبي وعبدالله السدحان، ولكن يجدون أنفسهم ينتظرون عاما كاملا لمشاهدتهم في دور البطولة. وبما أن هذه النسخة الثامنة عشرة من المسلسل تحمل اسم “العودة”، فإن الجماهير كانت على أهبة الاستعداد لرؤية عودة الشخصيات الكوميدية المفضلة لديهم. لكن بسبب هذا التأجيل، يشعر الجمهور بالحزن والإحباط ويتساءلون ما إذا كانت هناك خلافات داخل فريق العمل أم أن الصعوبات الناجمة عن جائحة كوفيد-19 هي التي أدت إلى تأجيل العرض.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى