مسلسلات وأفلام

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 15 مترجمة على قصة عشق

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 15 مترجمة على قصة عشق

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 15 التي ينتظر المتابعين عرضها لمعرفة الأحداث الجديد وما الذي يفعله فريد من الفتاة التي تفوز بقلبه، طائر الرفراف في الأعمال التركية التي تمكنت أن تحظى على إعجاب الكثير من الأشخاص، في كل منزل هناك شخص يتابع الأعمال التركية ويبحث فيها عن الجديد من الأعمال لمتابعتها والاستمتاع بوقته في مشاهدتها، طائر الرفراف يتصدر عمليات البحث الأولى على جوجل لأنه يجذب المتابع من جمال الأحداث.

يشارك في مسلسل طائر الرفراف باقة من ألمع النجوم والنجمات حالفهم الحظ أن يشاركوا في هذا العمل المميز وتزيد شهرتهم لأن المسلسل أصبح أكثر نجاح وانتشار من بداية عرض أول حلقة، ترقبوا معنا الفقرات التالية لمعرفة المزيد عن مسلسل طائر الرفراف الحلقة 15.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 15

حقق مسلسل طائر الرفراف نجاح كبير جداً ومن المتوقع أنه يحقق إيرادات عالية جداً لأن نسب المشاهدة بملايين الملايين، طائر الرفراف من بطولة ميرت رمضان دمير و عفراء سارا أوغلو و سيتين تيكندور وجولسين سانتيرغلو و شريف سيزر و إرسين أريتشي و هوليا ديار وإمري ألتوج ومن إنتاج أوه جي إم بيكشرز.

قصة مسلسل طائر الرفراف

تدور قصة المسلسل حول شاب يدعى فريد من أصل تركي لكن عاش فترة طويلة في الولايات المتحدة وهو شاب منفلت وطائش يعود إلى تركيا يقرر الجد أن يجد عروسة مناسبة لحفيده كي ينصلح شأنه ويختار الجد عروس من نفس البلد لكن عندما يتوجه الجد والحفيد لزيارة بيت العروس يجد شقيقتها يعجب بها لذلك يحدث بين الأشقاء صراعات ومشاكل كثيرة.

موعد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 15

مسلسل طائر الرفراف تم الإعلان عن طرحه في بداية شهر سبتمبر الماضي وعرضت الحلقة الأولى بعد انتهاء التصوير في يوم 23 من سبتمبر الماضي 2022، قناة ستار تي في التركية هي القناة الوحيدة التي تمتلك حقوق عرض مسلسل طائر الرفراف مرة واحدة في الأسبوع يوم الجمعة في الساعة السابعة مساءً لمدة 120 دقيقة، كما يقوم موقع قصة عشق بنقل مسلسل طائر الرفراف الحلقة 15 مترجمة باللغة العربية.

إقرأ المزيد:

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 9 مترجمة باللغة العربية.

محامي بدولار واحد الحلقة 15 مترجمة مسلسل One Dollar Lawyer asia2tv.

مسلسل لتر من الدموع الياباني الحلقة 2 مترجم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى