مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل ضرب نار ١٧ الحلقة 17 السابعة

يعتبر المسلسل المصري “ضرب نار” من أبرز الأعمال الدرامية التي حققت نجاحاً كبيراً في موسم رمضان 2023. يتميز المسلسل بقصة شيقة تدور حول حياة الجندي جابر الكوماندا الذي يخوض العديد من المواجهات والصراعات، وكيف يبحث عن زوجته مهرة بعد خروجه من السجن. بالإضافة إلى طاقم العمل المميز الذي يجمع بين كبار النجوم المصريين، والذين نجحوا في تقديم أدوار مميزة وأداء متميز يشد انتباه المشاهدين. يعرض المسلسل العديد من جوانب الحياة في مصر ويناقش الكثير من القضايا الاجتماعية والسياسية التي تشغل الرأي العام بمصر. بإخراج مصطفى فكري وإنتاج تامر مرسي، حقق المسلسل مشاهدات كبيرة وأثار اهتمام الكثير من الجماهير العربية.

قصة مسلسل ضرب نار ١٧

مسلسل “ضرب نار” هو دراما مصرية شيقة يضم طاقمًا فنيًا من النجوم البارزين في الساحة الفنية، ويقوم ببطولته ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي. يتناول المسلسل قصة حب قوية بين بطليه، جابر القادم من الصعيد ومهرة المكافحة التي تربي شقيقيها، ويواجهان العديد من المشاكل والتحديات. العمل يتميز بأنه يعرض قضايا اجتماعية ويحكي قصة من قصص الحب والصراع الإنساني الذي يمر به جابر ومهرة. إذا كنت محبًا للدراما الرائعة، فسوف تحب مسلسل “ضرب نار”.

اقرأ المزيد:

ابطال مسلسل ضرب نار ١٧

يعتبر مسلسل “ضرب نار” من أبرز الأعمال الدرامية المصرية التي يترقبها جمهور الدراما العربية. يقدم المسلسل قصة مشوقة ومثيرة تلتقي فيها نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر. يتصدر بطولة المسلسل النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، ويشاركهم في البطولة نخبة أخرى من النجوم ومنهم ماجد المصري وبدرية طلبة وإيمان السيد وسهير المرشدي وغيرهم. تعتبر أداء الأبطال نقطة مهمة في نجاح أي عمل درامي، ويمتلك أبطال “ضرب نار” مواهب تمثيلية عالية وقدرة على إيصال المشاعر والأحاسيس بشكل مميز ومؤثر. يتطلع جمهور المسلسل إلى متابعة أداء الأبطال في الحلقات القادمة، ومشاهدة حبكتهم المثيرة التي تحمل الكثير من التشويق والإثارة.

القنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار ١٧

تعد مسلسل “ضرب نار” واحدة من الأعمال الدرامية الرائعة التي تنتظرها الجماهير في شهر رمضان 2023. وهي من إنتاج شركة “سينرجي”، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن في مصر، ومن بينهم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وماجد المصري وسهير المرشدي. تتباهى القنوات المصرية بعرض هذا المسلسل بشكل حصري، ومن بينها قناة ON التي تعرض الحلقات بجودة عالية وتوفر إعادات العرض لمن فاته مشاهدتها. ولمن يفضل متابعة الحلقات عبر الإنترنت، فإن المسلسل يعرض أيضًا على منصة WATCH. تتميز هذه القنوات بالموثوقية والجودة والإتقان في العمل، وتوفر للمشاهدين أفضل تجربة مشاهدة، بروح ودية تعبر عن حبهم للفن وإحترامهم للجمهور.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى