مسلسلات وأفلام

مسلسل ضرب نار الحلقة 4 الرابعة ماي سيما

يتابع الكثيرون بشغف مسلسل “ضرب نار”، الذي يعد من أهم المسلسلات المصرية هذا الموسم. وتأتي الحلقة الرابعة من المسلسل لتزيد من الإثارة والتشويق التي تميز هذا العمل. حيث يتابع المشاهدون أحداث المسلسل بشغف ولم يتركوا الفرصة لمشاهدة حلقاته عند عرضها. وتتميز الحلقة الرابعة بأحداث مثيرة ومفاجآت يترقبها الجمهور بشغف، ما يزيد من الترقب لعرضها على شاشات التلفزيون. وبناءً على ذلك، فإن الجمهور لا يمكنه الانتظار لمشاهدة الحلقة الرابعة من هذا المسلسل المميز.

قصة مسلسل ضرب نار الحلقة 4 الرابعة

يتابع الجمهور بشغف مسلسل “ضرب نار”، الذي يعرض حالياً ضمن الماراثون الرمضاني. وفي الحلقة الرابعة، يشهد المشاهد تصاعد قصة الحب بين “الكوماندا” الممثل أحمد العوضي، ومهرة التي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز. وللأسف، يتعرض المصنع الذي تعمل به ياسمين لكارثة، مما يخلق توتراً وإثارة بين الشخصيات. وبينما يلقى الكوماندا التبجح والكبرياء من أشقاء مهرة بسبب رفضها الزواج من رجل ثري، يخرج عن مساره ليعبر عن مشاعره ويعلن حبه الصادق لمهرة. تشويق وإثارة لا ينتهي، لذلك لا يفوتكم مشاهدة الحلقة الرابعة من هذا المسلسل الشيق.

ابطال مسلسل ضرب نار الحلقة 4 الرابعة

يحتفظ الجمهور بحماسهم وتوقعاتهم لرؤية تصاعد العلاقة الرومانسية بين الكوماندا، المتحمس والمثابر الذي يلعب دوره أحمد العوضي، والفتاة الجميلة، التي تؤدي شخصيتها ببراعة ياسمين عبد العزيز، في الحلقة الرابعة من مسلسل “ضرب نار”. تعرض هذه الحلقة في رمضان 2023 على قناة ON، وفيها يبدأ ماجد المصري، الذي يحاول إخفاء زواجه وابنته، محاولات جديدة لتحقيق أهدافه في الحياة. يترقب الجمهور مفاجآت جديدة وأحداث مشوقة، وخاصةً بعد مفاجأة زيدان الذي ذهب لمنزل ياسمين عبد العزيز “مهرة” في الحلقة الثالثة. لا شك أن “ضرب نار” هو العمل الذي يستمتع به الكثير من المتابعين في هذا الشهر المبارك.

القنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار

تعد مسلسل “ضرب نار” من بين أكثر المسلسلات التي يترقبها الجمهور خلال شهر رمضان المبارك، ولذلك نرحب بالمشاهدين الكرام على قنوات البث المختلفة التي ستقوم بإذاعة هذا العمل الفني الرائع. ومن بين هذه القنوات المنتظرة، تأتي قناة “أون دراما” التي تنقل مسلسل “ضرب نار” بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حصرياً لمتابعيها، كما أنه يتم عرض الحلقات الأخرى بانتظام في قناة ON بعد الحلقة الأولى. ومن خلال هذا الإعلان، يمكن للمشاهدين الحصول على المعلومات الكاملة حول مواعيد عرض وإعادة مسلسل “ضرب نار”، لكي يتمكنوا من مشاهدته بأفضل طريقة ممكنة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى