مسلسلات وأفلام

مسلسل ضرب النار الحلقة 16 السادسة عشر ايجي بست

مسلسل ضرب النار الحلقة 16 هو مسلسل درامي مصري قادم من المقرر عرضه في موسم رمضان 1444 هـ. يروى المسلسل قصة جابر أبو شديد القادم من الصعيد إلى القاهرة، الذي يحاول البحث عن الطعام والشرب لعائلته. يتمحور العمل حول شخصيته التي يجسدها الفنان أحمد العوضي، وعن مهرة الفتاة المصرية التي تقع في حب جابر، لكن يواجهون العديد من التحديات والمشاكل التي تعرقل قصة حبهما وتهدد استقرارهما. يقدم المسلسل بطولة مميزة تضم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وسهير المرشدي، ويحمل أحداثه رسالة إنسانية للكفاح من أجل الحياة في ظل الظروف الصعبة، ويعكس الواقع المصري والعربي بأسلوب درامي مميز. نتوقع بدء عرض المسلسل في رمضان المقبل، ونترقب ما سيقدمه لنا من إنتاجية وجودة في قصته وتمثيله.

قصة مسلسل ضرب النار الحلقة 16

يحكي مسلسل ضرب نار، الذي يعرض في رمضان 2023، قصة حب قوية بين جابر الكوماندا المقيم في إحدى قرى صعيد مصر ومهرة الفتاة الشعبية والمكافحة التي تربي شقيقيها. يواجه الثنائي الكثير من المشاكل والعقبات التي تحاول تدمير حبهما، ولاسيما أن جابر يحاول الثأر لشقيقه ويجد نفسه في القاهرة بحثًا عن لقمة العيش. يأتي المسلسل في إطار شعبي تشويقي، ويعرض الصراعات الاجتماعية والنفسية التي تلاحق الشخصيات في قالب درامي مشوق وجذاب. تجسد الفنانة ياسمين عبد العزيز دور مهرة بشكل مدهش ومؤثر، ويتميز العمل بأداء مميز من قبل أحمد العوضي وسهير المرشدي وأبطال العمل الآخرين. ينصح بمشاهدة المسلسل لمحبي الدراما الشعبية الراغبين في التمتع بأداء متميز وقصة حب مليئة بالتشويق.

ابطال مسلسل ضرب النار

يتألق فريق عمل مسلسل “ضرب نار” بأداء مميز وجذاب، حيث يجسد كل شخصية بطريقة تمنح المشاهد تجربة متميزة وتفاعلية. ياسمين عبد العزيز تؤدي دور مهرة بكل احترافية وتألق، بينما أحمد العوضي يجسد شخصية جابر بكل ثقة وجرأة. وليس فقط هما مميزين في العمل، بل يضفوا عليه رونقاً وجاذبية لا تضاهى، بينما تنسجم سهير المرشدي بشخصيتها بلمسة من الكوميديا والجمال. كل بطل وبطلة فريق العمل يمتلكون مواهب ومهارات يطغى عليها الاحترافية والدرامية المتميزة، وبذلك يجعلون مسلسل “ضرب نار” أحد أنجح الأعمال الدرامية في المشهد الفني.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل ضرب النار الحلقة 16

يتم عرض مسلسل “ضرب نار” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023، على قناة أون، وهي قناة شهيرة يتابعها الكثير من الجمهور. بالإضافة إلى أون، يمكن مشاهدة المسلسل على قناة ON DRAMA، والتي تعرض إعادات للحلقات. كما يُمكن متابعة حلقات المسلسل عبر منصة WATCH. على الرغم من أنه يمكن إيجاد ترددات أخرى لبعض القنوات الناقلة للمسلسل، فإن العديد يفضلون مشاهدته عبر أون، الذي يتوفر على برامج ممتعة ومتنوعة. إذا كنت من صغار السن أو الراغبين بالاستمتاع بلحظات ممتعة مع أصدقائك وعائلتك، فعليك بمشاهدة مسلسل “ضرب نار” والتمتع به.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى