مسلسلات وأفلام

مسلسل ضرب النار الحلقة الثانية عشر 12

بدأت عمليات البحث المكثفة عن الحلقة 12 من المسلسل المصري الشيق “ضرب نار”، بعد أن ترك الحلقة السابقة المشاهدين في حالة من التشويق والحماس. وتأتي الحلقة 12 لتكشف المزيد من الأحداث المشوقة في هذه الدراما الرائعة، والتي تجسد بطولتها نخبة من نجوم الدراما المصرية مثل ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وسهير المرشدي وإنتصار وإيمان. تتميز هذه الحلقة بالإثارة والتشويق والتي ستجعل المشاهدين على أحر من الجمر، حيث يتوقع لها أن تحمل الكثير من الأحداث الدرامية المتلاحقة. كل هذا وأكثر ينتظر المشاهدين في الحلقة 12 من مسلسل “ضرب نار”، والذي يعد واحداً من أهم الإنتاجات الدرامية المصرية في الفترة الحالية.

قصة مسلسل ضرب النار

مسلسل ضرب نار تحكي قصة حب ملهمة بين امرأة مصرية شجاعة تدعى مهرة ورجل قادم من الصعيد يحاول الثبات في الحياة ويدعى جابر. تضطر مهرة إلى تربية شقيقيها لوحدها في القاهرة، وتقابل جابر مصادفة وتبدأ رحلة الحب بينهما. وبالرغم من أن عددًا من الأشخاص رفضوا قصتهما، إلا أن مهрة وجابر يعملان معًا على تجاوز كل التحديات والصعوبات. وفي ضوء دور البطولة، يؤدي الثنائي أدوارهما بشكل مذهل ويحققان كلًا منهما نجاحًا كبيرًا في أدائه. لذا، لا يسعنا إلا أن ننصح الجميع بمشاهدة هذا المسلسل الرائع الذي يركز على الصبر، الثبات، والقوة في الحب.

اقرأ المزيد:

أبطال مسلسل ضرب النار الحلقة الثانية عشر 12

عند الحديث عن مسلسل “ضرب نار” يتبادر إلى الذهن عدد من النجوم البراقين الذين قدموا أداءً استثنائيًا في هذه الأعمال الدرامية الناجحة. يأتي في مقدمة هؤلاء النجوم الرائعين، النجمة ياسمين عبد العزيز التي تألقت في دور “مهرة أبو الليل”. ولا يمكن أيضاً نسيان الفنان الكبير أحمد العوضي الذي جسد دور “جابر أبو شديد” بكل احترافية وشغف. كما تألقت الممثلة سهير المرشدي بدورها ك “صديقة – أم جابر”. ومن بين الفنانين المشاركين في هذا العمل الرائع، الفنان ماجد المصري الذي أبهر الجمهور بأدائه المميز. إنهم جميعاً نجوم حقيقيون في عالم الفن وقدموا مساهمة كبيرة في نجاح المسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل ضرب النار

تنقل العديد من القنوات المسلسل الدرامي “ضرب النار” بطولة النجمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي خلال شهر رمضان المبارك، حيث تعتبر شبكة قنوات ON الرائدة في عرض هذا العمل الدرامي بشكل حصري وتذيع الحلقات عبر قناتها ON دراما بجودة عالية وفي مواعيد منتظمة. بالإضافة إلى ذلك، تبث الحلقات على قناة سي بي سي وأيضاً عبر قناة أبو ظبي TV AD TV. ينتظر الجمهور بشوق عرض الحلقات الجديدة ويتابع التفاصيل والتوقيت الدقيق لعرضها على هذه القنوات، ويأمل النقاد بأن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً لجماهيريته الواسعة ولقوة أحداثه وتمثيل أبطاله.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى