مسلسلات وأفلام

مسلسل صيني النور بعد الليل القاتم الحلقة 1 – Till The End of The Moon ح 1

يعتبر مسلسل الدراما الصيني “النور بعد الليل القاتم” واحدًا من أكثر المسلسلات المميزة في هذا الفن الصيني. القصة تدور في عصر مظلم تسبب به الشياطين الذين سيطروا على الحكم، ويحكي العمل عن مجموعة من الأشخاص الذين يسعون إلى التغيير وإعادة الحرية لأرضهم. يتميز المسلسل بمنحى رومانسي يجذب جميع محبي هذا النوع من الدراما، وتُظهر الأحداث العلاقات القوية بين الأبطال بطريقة رائعة. يمكن التعرّف على الحضارة الصينية العريقة وقِيمها وعاداتها من خلال مشاهدة هذا العمل الرائع.

قصة مسلسل صيني النور بعد الليل القاتم

تدور أحداث المسلسل الصيني “النور بعد الليل القاتم” حول افتتاح حانة “لايت” التي تشغلها صديقتان، “روز” و”سو”. يكتشف “روز” بعد سنوات من العمل المشترك مع “سو” حقيقة صادمة عنها. بينما تعود لي سوسو بطلة المسلسل إلى الماضي حيث تشاهد شخصية تان تاي جين، وهي تهدف إلى تدميره لأنه سيؤدي في المستقبل إلى قتل الكثيرين. يضع المسلسل الضوء على صداقة قوية وعلاقات إنسانية معقدة، حيث تظهر مشاعر الغيرة والحب بشكل ملحوظ. المشاهدة مضمونة لمحبي الدراما الصينية، وتتوفر الحلقات بجودة عالية للمشاهدة مباشرة عبر الإنترنت.

أبطال مسلسل صيني النور بعد الليل القاتم

تتحدث مسلسل “النور بعد الليل القاتم” عن عالم عذبه حكم الإله الشيطاني تان تاي جين، وكان يجب أن يأتي أحد الأبطال لإنقاذه. قدمت سو سو، ابنة طائفة هنغ يانغ، جهدًا يائسًا للعودة إلى التجسد وذلك من أجل فهم وإنقاذ العالم. حازت دراما الأبطال الصينية الجميلة على إعجاب الجميع، وشكلت باي لو ولوه يون شي بطلي المسلسل استحسان الجماهير الذين وصفوهم بالرائعين والموهوبين. وبفضل فناني الديكور، أصبحت الأحداث أكثر إثارة. يشعر المشاهدون بالفخر لوجود هذه الدراما التي تعمل على تعزيز العلاقات والمشاعر الإيجابية.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل صيني النور بعد الليل القاتم

يُذيع المسلسل الصيني “النور بعد الليل القاتم” على العديد من القنوات التلفزيونية، مما يسهل متابعته للمشاهدين المهتمين بالدراما الصينية. ويعتبر هذا المسلسل مزيجًا جميلًا من الرومانسية والكوميديا، يحكي قصة ابنة من طائفة هنغ يانغ الصينية التي تبذل جهودًا يائسة لإنقاذ العالم من سيطرة حكم الإله الشيطاني تان تاي جين. يتميز هذا المسلسل بجودته العالية المتاحة بجودة 720p HDTV إضافةً إلى الترجمة المتاحة. يمكن للمشاهدين مشاهدة حلقات المسلسل بكل سهولة على العديد من القنوات التلفزيونية وعدة سيرفرات عبر الإنترنت.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى