مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل شارع 9 الحلقة 22 كاملة

مسلسل شارع 9 الحل😝قة 22.. حقق مسلسل شارع 9 نجاحا ساحقا في مصر منذ بدء عرضه شاشة قناة بى ان دراما الفضائية،  والذي يشارك في بطولته نرمين الفقى ورانيا يوسف.

شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل شارع 9 مواجهة بين المهندس ناير ولمار التي شرحت له أسبابها لرفضها عرض الزواج الذي تقدم به إليها، كما جمعت بعض أشيائها وقررت العودة إلى شقتها لتمضي بعض الوقت وحتى تعطيه فرصة كاملة لإعادة التفكير في قرار الزواج منها، وخاصة أنه لم يمر على انفصاله عن طليقته مريها إلا فترة صغيرة.

تفاصيل الحلقة ٢٢ من مسلسل شارع 9

من ناحية أخرى حاول الطبيب شريف أن يكشف أي معلومات من الممكن أن تكون وصلت إلى زوجته عن علاقته بعبير صديقتها التي تزوجها.

كما حدث لقاء بين الضابط حسام وزوجته والذين تحدثوا عن أخر مستجدات القضية التي قتل فيها مرعى شمال، حيث لاحظت زوجته عليه التأثر لما حدث في هذه القضية، ولكن فاجأها في النهاية أنه حصل على ترقية.

بالإضافة إلى ذلك تعرضت مريهان لآم شديد حيث حاولت الوصول إلى الطبيبة راجية بجميع السبل، حيث ذهبت إلى منزلها ولكنها لم تجدها ثم ذهبت إلى عيادتها ولم تجدها أيضا، وفي النهاية علمت أنها حصلت على إجازة لمدة أسبوع.

مسلسل شارع 9 الحلقة 22

أرسلت مريهان رسالة تستغيث فيها وقالت لها أنها تواجه الموت حيث حدث ذلك في نفس الوقت التي كانت فيه الطبيبة راجية عبد الظاهر متوجهة لحفل خطبة شقيقتها هدى في الإسكندرية.

شهدت أيضا الحلقة رفض رجل الأعمال عز الدين نديم طلب زوجته المذيعة ومقدمة البرامج انجى عودتها إلى العمل مرة أخرى، لكنها طلبت منه الطلاق واتصلت بأحد مساعديها وطلبت منه البحث عن فكرة برنامج من أجل عودتها للأضواء مجددا.

أبطال مسلسل شارع 9

يشارك في بطولة مسلسل شارع 9 عدد كبير من نجوم الدراما المصرية وهم، رانيا يوسف، نضال الشافعي، نرمين الفقى، محمود عبد المغني، هدى الاتربى، سميرة صدقى، ياسر على ماهر، أحمد سلامة، أحمد جمال سعيد، صبا الرافعى، حسام فارس، ماجد الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، بالإضافة إلى ذلك فإن المسلسل ينتمى إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى