مسلسلات وأفلام

dailymotion مسلسل سفر برلك الحلقة 21 الواحد والعشرون

يعد مسلسل سفر برلك الحلقة 21 من الأعمال الدرامية المميزة التي تستحق المشاهدة، فهو يروي قصة حياة أربعة أصدقاء عرب في جامعات إسطنبول خلال الفترة التي تعلن فيها ألمانيا والإمبراطورية العثمانية الحرب على الحلفاء. يتميز هذا العمل ببطولة نخبة من الفنانين المبدعين، بما في ذلك عابد فهد، ديمة الجندي، فادي صبيح، أنس طيارة، بيو شيحان وعبدالرحمن اليماني. تتميز الحلقات بجودة عالية HD وتحمل معاني قيمة وتراثية تلهم المشاهدين. انضم إلى الملايين الذين شاهدوا هذا العمل واستمتع برؤية الجانب التاريخي الحقيقي للفترة التي مرت بها المنطقة.

قصة مسلسل سفر برلك الحلقة 21

تدور قصة مسلسل سفر برلك حول أربعة أصدقاء عرب في جامعات إسطنبول، وهم عبد الرحمن من الحجاز، يحيى من دمشق، وفايز وفريد من بيروت. يعيش الأصدقاء رحلة الوعي السياسي أثناء فترة صدور فرمان الخدمة العسكرية الإلزامية الذي أصدره السلطان العثماني قديمًا، وتشير القصة إلى التحوّلات التي تبعت وصول جماعة “الاتحاد والترقي” إلى السلطة في السلطنة العثمانية. إضافة إلى ذلك، تستعرض القصة “كارثة التهجير”، والمعروفة باسم جريمة “سفر برلك” والتي شهدتها مدينة المدينة المنورة في عام 1914، مما يجعلها تدور في إطار تاريخي مثير. يضم المسلسل نخبة مميزة من ألمع نجوم الدراما العربية، مما يجعله واحدًا من الإنتاجات العربية الأكثر إثارة وانتظارًا للجمهور.

ابطال مسلسل سفر برلك

تحكي دراما سفر برلك قصة أربعة شبان ومغامراتهم الشيقة، وتتصدر هذه القصة شخصيات الأبطال التي أدوا دوراً رائعاً في عرضها. من بين هؤلاء الأبطال الكبار يأتي الفنان السعودي عبد الرحمن اليماني الذي قدم دور “عبد الرحمن” بشكل مميز وعفوي، بالإضافة إلى الفنان السوري أنس طيارة الذي قدم دور “محمد” بطريقة مذهلة. كما تألق في هذا المسلسل الفنان اللبناني جورج خباز في دور “باسل” وكذلك الفنان الكويتي عبد الهادي الصباغ في دور “فؤاد” بتمثيل رائع. لم يتم حصرها في هذه الأسطر، فترى هناك الكثير من النجوم الذين أدوا أدواراً رائعة في هذه الدراما الإجتماعية الرائعة. المشاهدة مضمونة مع هؤلاء النجوم، ويستحقون كل الشكر والتقدير على دورهم الرائع في هذا العمل الدرامي.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة ل مسلسل سفر برلك الحلقة 21

تضم باقة قنوات MBC جميع القنوات الناقلة لمسلسل سفر برلك في رمضان 2023، حيث يعرض المسلسل على قناة MBC1 بتوقيت السعودية ودمشق في الساعة 11 مساءً بالإضافة إلى نقله على منصة شاهد في نفس التوقيت. يتميز مسلسل سفر برلك بمشاركة كوميديين موهوبين ومسلسل سوري سعودي مشترك مما يضفي عليه مزيدًا من الإثارة والتشويق. ويمكن للمتابعين مشاهدة مسلسل سفر برلك عبر جميع قنوات ام بي سي السعودية، مما يجعله متاحًا لجميع المشاهدين. وتتوفر تفاصيل ترددات القنوات الناقلة للمسلسل لمزيد من الراحة في المشاهدة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى