مسلسلات وأفلام

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 الأولى والقنوات الناقلة

يتحدث الناس عن مسلسل سفاح الجيزة، والذي حقق شهرة واسعة في وقت قياسي! و يمكن للمشاهدين الآن متابعة الحلقة الأولى من هذا المسلسل الدرامي المثير بتقنية HD على منصة شاهد vip الرقمية. يتحدث المسلسل عن قصة “سفاح الجيزة” الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام، ويقدمه النجم أحمد فهمي. يمكن للجمهور الآن الاستمتاع بمشاهدة الحلقة الأولى من هذا العمل الدرامي الذي يحمل وعدًا كبيرًا بأن يكون أفضل مسلسلات الموسم، ويمكن متابعة الحلقات الأخرى بعد انتهاء شهر رمضان. يمكن للمهتمين بالأعمال الدرامية متابعة جميع المسلسلات والأفلام الحصرية عبر الموقع الرسمي Shahid.net او عبر تحميل التطبيق.

ملخص مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 الأولى

يستكشف المسلسل الجديد “سفاح الجيزة” قصة القاتل المتسلسل الذي أصاب سكان الجيزة بالذعر، وتدور أحداث الحلقة الأولى حول الوقائع المروعة التي ارتكبها السفاح. يتم إعداد خطط لتقديم العمل في هذه الحلقة بشكل دراماتيكي وقوي، مما يجعل المشاهدين ينتظرون المزيد. يتفوق الممثل أحمد فهمي في دوره ويحقق تفاعلاً كبيراً، كما ينجح الفريق عامة في إعادة خلق الحادث الذي هز مصر وإحداث نوعًا من الاثارة والتشويق في الأحداث. يمكننا أن نتوقع أن يصبح هذا العمل من أهم الأعمال التلفزيونية المصرية في المستقبل القريب.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 الأولى

يعرض الآن على منصة شاهد مسلسل “سفاح الجيزة” الحلقة الأولى، ويلعب أبطال العمل دورا رئيسيا في مجمل الأحداث. حيث يناقش المسلسل القصة الحقيقية للجرائم البشعة التي ارتكبها سفاح الجيزة، وتتحدى هذه الأحداث وتعرض بطل العمل، النجم أحمد فهمي، الذي يلعب دور السفاح ويحاول الكشف عن هويته ودوافع أفعاله. بالإضافة إلى باسم سمرة وحنان يوسف الذين يجسدون رجال الشرطة المكلفين بالتحقيق في هذه الجرائم الوحشية، ومعالجة المخاطر التي يتعرضون لها في سبيل الكشف عن الجاني. لذلك إذا كنت من هواة مسلسلات الجريمة والإثارة، فإن هذا المسلسل سيكون مثاليا لك.

اقرأ المزيد:

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 الأولى وقنوات العرض

عرضن حلقة الافتتاح من مسلسل “سفاح الجيزة” في الجمعة، 28 أبريل 2023. سيتم بث العمل على منصة شاهد الأصلية بعد موسم عيد الفطر، وأعلنت قنوات “إم بي سي” أن المسلسل سيتكون من 8 حلقات. إن أبطال المسلسل سوف يقدمون عرضا مميزا ومذهلا، وهي فرصة لرؤية أحمد فهمي ومحمد صبحي يؤديان أدوارا جديدة ومختلفة عما عرفناه عنهما سابقا. لذلك، ستكون تجربة مشاهدة المسلسل ممتعة وشيقة. يمكن للجمهور الاستمتاع بالعرض على شاشاتهم لأنه يتمتع بجودة عالية وفريدة ويأتي مع دعوة للمشاهدين للانغماس في الأحداث والقصة الممتعة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى