مسلسلات وأفلام

dailymotion مسلسل زقاق الجن الحلقة 22 الثاني والعشرون

يعتبر مسلسل زقاق الجن من أكثر المسلسلات الدرامية السورية إثارة وتشويقاً لما يحمله من أحداث متشابكة وتفاصيل مثيرة. تدور أحداث المسلسل في منطقة (زقاق الجن) ويتطرق للعلاقات الاجتماعية والصراعات التي تحدث بين سكان تلك المنطقة. ويعكس المسلسل العديد من الجوانب النفسية والاجتماعية للأشخاص الذين يعيشون في هذه المنطقة، ويسلط الضوء على مختلف القضايا التي تؤثر عليهم. ويتميز المسلسل بأداء رائع للفنانين الكبار وهم: أيمن زيدان، أمل عرفة، شكران مرتجى، صفاء سلطان، وغيرهم الكثير من الفنانين المميزين. لذا يستحق المسلسل المشاهدة والاستمتاع به في رمضان 2023، والتعرف على الشخصيات والأحداث التي ستشهدها المنطقة المشوقة.

قصة مسلسل زقاق الجن

يحكي مسلسل زقاق الجن قصة رجل يدعى أبو نذير القاسي المستبد، والذي يحاول التحكم في حياة أفراد عائلته دون اعتبار لما يسببه ذلك من آلام نفسية لهم. تجري أحداث المسلسل في منطقة زقاق الجن في دمشق القديمة في فترة الخمسينات من القرن الماضي، ويتناول العمل العلاقات الاجتماعية والصراعات التي تحدث بين سكان تلك المنطقة. يقدم المسلسل قصة بوليسية من نوع جديد تحمل الرسائل العديدة التي قدمها الكاتب محمولة على قصة ممتعة ومحبوكة بإحتراف بالغ. تعتبر أحداث العمل مثيرة ومشوقة، وتخطف الأنفاس مما جعله من أشهر المسلسلات في الوطن العربي.

ابطال مسلسل زقاق الجن

يحكي مسلسل “زقاق الجن” قصة الصراعات الاجتماعية التي تحدث بين سكان منطقة “زقاق الجن”، ويستعرض العلاقات الإنسانية والتحديات التي يواجهها أبطاله. يشارك في بطولة هذا العمل نخبة من نجوم الدراما السورية، ومنهم أيمن زيدان، شادي زيدان، أمل عرفة، وشكران مرتجى، وغيرهم. تميز الأبطال بأدوارهم المميزة والتي تعكس الواقع الاجتماعي في المنطقة، وجعلوا المسلسل يستحوذ على اهتمام الجماهير في المنطقة العربية ومن خارجها. لقد أثبت هؤلاء الأبطال من خلال هذا العمل مدى مواهبهم وإمكانية تألقهم في هذا المجال، وقدموا عملاً فنيًا رائعًا يُحسب لهم في الساحة الفنية.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل زقاق الجن

تتوفر الآن عدة قنوات تنقل مسلسل زقاق الجن الجديد، حيث يمكن للمشاهدين متابعة هذه الدراما الرمضانية السورية المميزة على قناة سوريا دراما، وقناة روتانا دراما، وقناة mbc، وقناة lbc اللبنانية. ويعرض المسلسل على قناة سوريا دراما تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت سوريا والسعودية، كما يعرض الحلقات أيضًا على قناة mbc مصر وقناة إم بي سي، وذلك ابتداءً من الخميس الموافق 23 مارس. يمكنكم متابعة مسلسل زقاق الجن الجديد بكل سهولة، والتمتع بجودة عالية للصوت والصورة مع العديد من القنوات الناقلة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى