مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة 12 كاملة HD على موقع برستيج

يعتبر مسلسل زقاق الجن الحلقة 12 واحدًا من المسلسلات الدرامية السورية الرائعة التي تحكي العديد من القصص المشوقة، حيث يتطرق للحياة الاجتماعية في منطقة (زقاق الجن) والصراعات والمشاكل التي تحدث بين أفراد الجيران والعائلات. ويوثق المسلسل للأحداث التاريخية التي وقعت في سورية خلال فترة الاحتلال العثماني، ويعرض حكاية رجل مستبد يحاول السيطرة على أفراد عائلته، ويكشف العديد من الأسرار في حياته بطريقة مثيرة وجذابة. ويضم العمل فريق تمثيلي بارع بقيادة النجوم أيمن زيدان، أمل عرفة، شكران مرتجى، وصفاء سلطان. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاهدين مشاهدة وتحميل حلقات المسلسل بسهولة من مواقع الأنترنت وقناة سوريا دراما.

قصة مسلسل زقاق الجن الحلقة 12

يُعرض مسلسل “زقاق الجن” حاليًا في شهر رمضان للعام 2023، وهو دراما اجتماعية تدور أحداثه في منطقة زقاق الجن بحي البرامكة في دمشق في القرن الماضي عام 1900. تتناول القصة حياة عائلة تحاول الصمود في وجه الأحداث والصراعات الاجتماعية والعائلية في المنطقة، بطريقة تشد الأنفاس وتثير الشغف لمعرفة تفاصيل المسلسل. يُشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن والممثلين السوريين المتميزين، مما يزيد من جاذبية المسلسل ويجعله أحد الأعمال الرائدة في رمضان لعام 2023. يُمكن متابعة مسلسل “زقاق الجن” عن طريق العديد من المواقع المتخصصة في الدراما العربية ومنصات الفيديو المختلفة، للتمتع بمتابعة هذه القصة الشيقة.

ابطال مسلسل زقاق الجن الحلقة 12

يضم مسلسل زقاق الجن فريق عمل مميز ونخبة من نجوم الدراما السورية، حيث يتقمص أبطال العمل شخصيات مميزة ومتنوعة. يتقدم الأمثلة على ذلك أيمن زيدان الذي يؤدي دور أبو نذير، الرجل المسيطر على عائلته، إلى جانب النجمة أمل عرفة التي تجسد دور زوجة أبو نذير وشكران مرتجى التي تجسد دور “أم زكريا”. كما يشارك في هذا العمل الفنان عبدالمنعم عمايري، وصفاء سلطان، ونجاح سفكوني، وغيرهم. للفريق العمل جهود مشكورة في إخراج هذا العمل الدرامي الجديد والمميز الذي يحظى بأعداد كبيرة من المشاهدين.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل زقاق الجن

يتميز مسلسل زقاق الجن بقصته الشيقة والمثيرة التي تعكس الثقافة الشامية، ولذا فإنه يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي. يُعرض هذا المسلسل على العديد من القنوات العربية، بما في ذلك قناة لنا الرسمية، وقناة إم بي سي مصر وسوريا دراما ويتوفر على القمر الصناعي نايل سات. وينتظر الجمهور عرضه في رمضان 2023 حيث ستبث الحلقات الجديدة في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت دمشق والسعودية، كما يتم إعادة بث الحلقات في الساعة 12 ظهرًا، مما يجعله متاحًا لأكبر عدد ممكن من المشاهدين. ونظرًا لأن قنوات العرض تغطي الوطن العربي بأسره، ستتاح الفرصة لجميع المشاهدين بمختلف بلدانهم لمتابعة المسلسل في الوقت الذي يناسبهم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى