مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل دايما عامر الحلقة 9.. مصطفى شعبان يخطط لرحلة تجمع طلاب مدرسة رؤية

يشهد مسلسل دايما عامر الحلقة 9  محاولات عامر عبد الرازق المشرف الاجتماعي على مدرسة رؤيا الخاصة التي يؤدي دورها مصطفى شعبان، إقامة رحلة مدرسية تجمع تلاميذ المدرسة الأهلية ومدرسة الغردقة الدولية رغم رفض الاستاذ لطفي وكيل المدرسة وصلاح عبدالله يلعب دوره بسبب الحسابات والميزانية.

 

مسلسل دايما عامر الحلقة 9

فى مسلسل دايما عامر الحلقة 9 يتدخل عامر عبد الرازق المشرف الاجتماعى لمساندة الطالب فريد يلعب دوره يوسف وائل نور بعد قراره بالفرار بسبب عنف والده والتهديد بالعيش بالخارج للحصول على التخلص من مشاكله وتفرغ لعمله وعلاقاته.

وفي الحلقة 8 ذهب عامر عبد الرازق للقاء والد فريد، الذي يؤديه الفنان ناصر سيف، ليخبره عن موقفه تجاه نجله الذي استعان بشخص آخر ليلعب دور معلمه أمام إدارة المدرسة بعد أن طلب استدعائه خوفًا من رد فعله، ووعده الأب بأنه سيحل هذه المشكلة، ولكن بمجرد عودته للمنزل اعتدى بالضرب على نجله.

وكان عامر عبد الرازق قد تدخل لفض شجار بين طلاب وطالبات محليين وأجانب بعد شجار بينهما خارج بوابة المدرسة، وحرص على تعنيفهم والتفريق فيما بينهم، مع مطالبته بضرورة الحصول على أسماءهم للتعامل مع كل طالب على حدة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى