مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل دايما عامر الحلقة 7 بطولة مصطفى شعبان والقنوات الناقلة

يعد مواعيد عرض مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان الحلقة 7 والقنوات التي تبثها، من اهتمامات الجمهور عبر محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، للتعرف على تطور الأحداث وسلوك عامر عبد الرازق المشرف الاجتماعي على المدرسة الخاصة والمقسمة إلى «ناشنوال وانترناشونال» وكيفية تعامله مع زملائه أعضاء هيئة التدريس ومشاكل الطلاب والأزمات داخل المدرسة أو والديهم.

 

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان الحلقة ٧

مواعيد بث مسلسل “ديما عامر” مع مصطفى شعبان الحلقة 7 والقنوات الناقلة، أنه سيتم عرضه على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 7:40 مساءً، وستكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 4:15 صباحًا ، بينما ستتم إعادة العرض الثانية في الساعة 8 صباحًا.

 

مواعيد عرض مسلسل المرارة دائما مع مصطفى شعبان الحلقة 7 وقنوات البث قناة ON حيث يبث في تمام الساعة 00:20 بعد منتصف الليل ويعاد بثه في الساعة 6:55 صباحا وذلك أيضا تبث على شاشة قناة التليفزيون المصرى وعلى منصة مشاهدتها الالكترونية.

 

سرقة هاتف ميرنا نورالدين في مسلسل دايما عامر حلقة ٧

وشهدت أحداث الحلقة السادسة من دايما عامر سرقة هاتف ميس “فدوى”، وميرنا نور الدين تلعب، وهي تغادر بوابة المدرسة، على يد شابين يركبان دراجة نارية، وسرعان ما طارد السيد “عامر عبد الرازق” دراجته النارية، و انتهت المطاردة بسقوط الشابين ونجح عامر في استعادة الهاتف.

عندما عاد إلى المدرسة ليعيد الهاتف إليها ، تفاجأ بوصول شاب آخر وعلم أنه خطيبها “عمرو” وانطلقت معه بسيارته، الأمر الذي أثار استهزاء بعض المدرسين وقولهم له: «تبقى في إيدك وتقسم لعمرو».

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى