مسلسلات وأفلام

شاهد الان مسلسل دامة الجزائري الحلقة 7 السابعة كاملة

يتحدث مسلسل دامة الجزائري الحلقة 7 عن حي قديم في العاصمة الجزائرية وأصولها الثقافية الشعبية، والمعايشات اليومية لأهل الحي. يحظى هذا العمل بشهرة واسعة، حيث يجذب عشاق الدراما الاجتماعية لمشاهدة أبطاله وما يحدث في هذا الحي القديم. تتمحور قصة المسلسل حول لعبة نسائية تسمى “الدامة”، وتتناول الحلقات أحداثًا مشوقة ومؤثرة في حياة الأشخاص المعيشين هناك. يعتبر هذا العمل إضافة قيّمة للدراما الجزائرية، فهو يسلط الضوء على جوانب مختلفة من الحياة الشعبية الجزائرية ويعيد تذكيرنا بتراثنا الثقافي الغني.

قصة مسلسل دامة الجزائري الحلقة 7 السابعة

تدور قصة مسلسل الدامة الجزائري حول حياة الناس في الجزائر وترتبط بالعديد من القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية المختلفة التي تعاني منها الجزائر في السنوات الماضية. يعد هذا العمل الدرامي واحدًا من المسلسلات الأكثر شهرة في الجزائر، حيث يحتوي على أحداث بارزة قامت بجذب الجمهور والمشاهدين. يتناول المسلسل مجموعة من الشخصيات والأحداث التي تشعر الناس بقيمة الحياة وتربطها ببعضها البعض، مما جعله يحتل مكاناً مهماً في قلوب المشاهدين. لذلك يُنصح بمشاهدته لمن يحبون الدراما الاجتماعية المؤثرة.

ابطال مسلسل دامة الجزائري ح 7

يتكون فريق البطولة في مسلسل “الدامة” الجزائري من نخبة من نجوم الفن في الجزائر، إذ يضم المسلسل عددًا من الممثلين الموهوبين، بينهم بيونة، مصطفى لعريبي، بوعلام بناني، مراد خان، نورهان زغيد، كريمو دراجي، رضوان مرابط، عبد الكريم، وعايدة عبابسة. بالإضافة إلى ذلك، يجسد المسلسل شخصيات بارزة من خلال مثل رشيد بن قوذيفة، وبهية راشدي، وخديجة مزيني، والكوميدي زهير بلحر، وأسماء محجان، وتنيهيان، ويضع إخراج يحيى مزاحم بصمته الخاصة في هذا العمل الفني الجميل. المسلسل يضم 30 حلقة، كل حلقة تستمر لمدة 35 دقيقة، ويعد هذا العمل محط اهتمام المشاهدين وعشاق الدراما الجزائرية، حيث يتناول العديد من القضايا الاجتماعية والأخلاقية التي تهم المجتمع.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل دامة الجزائري

ينقل مسلسل الدامة حاليًا على شبكة التلفزيون الجزائري، وقد استطاع الفوز بقلوب كثير من متابعي الدراما الجزائرية. تحتوي شبكة التلفزيون الجزائري على مجموعة متنوعة من المسلسلات التي تحاكي الواقع وتلبي ذوق الجمهور فيما يتعلق بالأعمال الدرامية.ويُعد موعد عرض مسلسل الدامة في عام 2023 عبر القنوات الفضائية الناقلة في تمام الساعة 9:00 مساءً بعد صلاة التراويح. من إخراج جسين.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى