مسلسلات وأفلام

مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني الحلقة 6 مترجمة

مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 6 مترجمة – ازداد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن الحلقة السادسة من مسلسل خير الدين بربروس مترجمة والذي يشاهده الملايين  من جميع انحاء العالم على الرغم من انفصال نجمهم المفضل انجين التان الذي جسد دور عروج بربروس ، الشخصية التي استشهدت خلال احداث الموسم الأول، فيما تحدثت اكثر من صحيفة تركية ، عن إنضمام مجموعة من اشهر الفنانين الأتراك للموسم الثاني من مسلسل خير الدين بربروس

مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني الحلقة 6 مترجمة

قبلت الشركة المنتجة لمسلسل Barbaros الحلقة الأولى من الموسم الثاني، ظهرت في هذه الحلقة مجموعة من الفنانين الأتراك الذين لم يظهروا في الموسم الأول، خاصة بسبب تغير المؤدين في دور بربروس . لم تموت معظم الشخصيات في مسلسل بربروس في الجزء الأول ورغم التغييرات الكبيرة التي حدثت، أشاد غالبية الجمهور بالحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل بربروس  .

 

وتستمر جمال المرأة لمتابعينها الكرام بعرض مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني

 

مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني الحلقة 6 مترجمة بالعربية  مـــن هــنـــا

تسربت الأخبار أيضًا إلى أن الممثل Engin Altan انضم إلى فريق Epic بعد مغادرة Barbaros، مما يجعل المنافسة أكثر حدة في المستقبل.

يجري فريق إنتاج مسلسل Barbaros محادثات مع العديد من الفنانين الأتراك الذين شاركوا في مسلسل تركيا التاريخي خلال الفترة الأخيرة لإطلاق الموسم الثاني من مسلسل Barbaros.

طالب نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، بإنضمام كلا من عبد الرحمن ألب وتورغوت وبامسي، للموسم الثاني من مسلسل بربروس ، حتى يستكملوا نجاح الموسم الأول، والذي تم تصويره وسط الكثير من المشاكل الإنتاجية.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى