مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل خارج السيطرة الحلقة 9 التاسعة كاملة

مشاهدة مسلسل خارج السيطرة الحلقة 9 التاسعة.. شهدت أحداث حلقة فوبيا مع داليا شوقي من مسلسل خارج السيطرة، فتاة فقدت والدتها التي كانت تعمل مضيفة طيران في حادث قتل قبل عيد ميلادها بخمسة أشهر.

حيث حل عليها أول عيد ميلاد لها بدون والدتها، حيث أرسلت لها خالتها منار هدية كما احضر لها والدها المهندس نبيل الشناوي هدية أيضا.

تفاصيل الحلقة ٩ من مسلسل خارج السيطرة

تتلقى سارة علاجا ودعما نفسيا من الطبيبة نسرين التي تزورها لعقد جلسات علاجية معها في المنزل، وذلك لأن سارة تخاف الخروج من المنزل بعد قتل والدتها.

تحاول الطبيبة نسرين أن تجعلها تتحدث عن والدتها ولكنها رفضت في البداية، وفي الجلسة الثانية بدأت سارة تتحدث عن والدتها وعن جريمة قتلها وما سببته لها تلك الواقعة البشعة بعد أن فقدت أعز الناس وهي والدتها.

بالإضافة إلى ذلك كانت تضع سارة الملابس في الغسالة حيث عثرت على سلسلة ذهبية في ملابس والدها وعندما سألته عنها أخبرها أنه أحضرها لها كهدية فذكرته أنها لا تحب الذهب وتحب الفضة.

كما أنها رأت صورة الفتاة الشاهدة الوحيدة في جريمة قتل والدتها، ولحظت أن في رقبتها السلسلة التي أحضرها والدها لها لذلك عادت إلى الأخير وطالبته بإحضار فاتورة شراء السلسلة ولكنه لم يحضرها.

مسلسل خارج السيطرة الحلقة 9

وجدت سارة في مكتب والدها أدوية اكتشفت أنها مخالفة لبروتوكول علاجها، ثم ذهبت الأخيرة إلى والده ووضعت أمامه كل الأدلة التي جمعتها بجانب تذكرها للمشاجرة التي وقعت بينه وبين والدتها يوم قتلها.

أنكر والدها في البداية أي صلة له بقتل والدتها أو قتل الفتاة الشاهدة الوحيدة في جريمة القتل، حتى ضيقت الخناق عليه وحاول أن يهرب منها حتى اعترف لها بأنه هو من قتل والدتها وقتل أيضا الشاهدة الوحيدة.

ذهبت الطبيبة نسرين إلى منزل سارة لإجراء الجلسة العلاجية ولكن والدها رفض الجلسة، ولكن سارة طلبت من طبيبتها إجراء الجلسة معها وحضر والدها الجلسة خو أيضا، حيث تمكنت الاستغاثة بالطبيبة نسرين عن طريق ورقة صغيرة.

عثرت الطبيبة نسرين على الورقة ولكن قام المهندس فتحي بذبحها باستخدام آلة حادة وأصيب هو الآخر، حيث طلبت سارة الشرطة.

مشاهدة مسلسل رجال شرطة ناشئون الحلقة 4 الرابعة

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل عالحد

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى