مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حيرة الحلقة 126 كاملة HD على موقع برستيج

مسلسل “حيرة” هو مسلسل درامي عراقي انتجته مجموعة ام بي سي، وعُرض لأول مرة في 18 سبتمبر 2022 على قناة ام بي سي العراق. تدور أحداث المسلسل حول سمر التي تقرر الانتقام من عدنان الذي قتل والديها وهي صغيرة، فيما تنجح في التفريق بين جمال وفريدة. العمل من بطولة الفنانين ألكسندر علوم وزهراء بن ميم وإياد الطائي، ويحقق شعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط، ويمتلك جمهوراً كبيراً يلاحقه عبر الإنترنت وشاشات التلفزيون.

ملخص وأحداث مسلسل حيرة

يتحدث مسلسل حيرة العراقي عن قصة حُب معقدة تتبعها أحداث الانتقام والثأر. يقوم الثنائي جمال وفريدة بمواجهتِ أبٍ متعجرفٍ ومجتمع قاسٍ يحاولون الحيلولة دون زواجهما بسبب الاختلافات الاجتماعية. وفي غمرة هذا الصراع، يقومت سمر بالانتقام من عدنان لقتل والديها وهي صغيرة. يجتمع الحب والانتقام في مكانٍ واحدٍ، وتنجح سمر في التفريق بين جمال وفريدة. يواجه الثنائي مؤامرات وتحديات كبيرةً، وعلى رأسها عدنان الذي يعتبر رجلاً مسيطراً ومستبداً، وسهيل الذي يساعدها في مخططاتها. يأتي مسلسل حيرة العراقي على قناتي MBC Drama و MBC Iraq، وعُرض لأول مرة في 18 سبتمبر 2022.

أبطال مسلسل حيرة

يعدّ مسلسل “حيرة” من بين الأعمال الدرامية العراقية المتميّزة، وقدّم فريق العمل على رأسهم الممثل النجم ألكسندر علوم والذي مثّل دور “جمال” ببراعة وإتقان. كما شارك في بطولة المسلسل كلٌّ من زهراء بن ميم بدور “زهراء حبيب” وإياد الطائي بدور “عدنان”. ويروي المسلسل قصة فتاة تدعى “فريدة” التي تتعرض لحادثة اختطاف من قبل عصابة خطيرة، فيما يحاول أحد الأشخاص اللصوص زرع كاميرات مراقبة في المنزل لمراقبتها دون علمها. تميّز المسلسل بأحداثه المشوّقة والمثيرة، ونال رضا المشاهدين في العراق وخارجه.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل حيرة

تنقل عدد من القنوات المسلسل العراقي “حيرة”، حيث يتم عرضه أولاً وحصرياً على قناة ام بي سي العراق، وذلك يومياً ابتداءً من يوم 18 سبتمبر 2022، مع عرض حلقتين أسبوعياً على منصة شاهد. كما يتم إعادة عرض المسلسل حالياً على العديد من قنوات البث المباشر العربية، ويمكن للجمهور معرفة تفاصيل حول مواعيد العرض والقنوات الناقلة عبر الاطلاع على المواقع المختصة. يجدر بالذكر أن “حيرة” يعتبر من أهم الأعمال الدرامية العراقية في الوقت الحالي، وتحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

مشاهدة مسلسل حيرة الحلقة 126

تتناول الحلقة 126 من مسلسل الدراما العراقي “حيرة” أحداث مشوقة ومليئة بالتشويق والإثارة، ويتابع الجمهور من خلالها أحداث العمل وتطوراته المثيرة. يعد هذا المسلسل من أبرز المسلسلات العراقية الطويلة ذات الجودة العالية، وينال إعجاب الكثير من المشاهدين والمشاهدات من عشاق الدراما العراقية، حيث يضيف إلى ساحة الدراما العراقية تحديًا جديدًا وتشويقًا مختلفًا. يمكن للمهتمين متابعة مسلسل “حيرة” الحلقة 126 على العديد من المواقع والسيرفرات المتاحة على الإنترنت، وتتوفر لديهم الفرصة لمشاهدة الحلقة كاملة بدون انقطاع وبجودة عالية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى