مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حياة قلبي الحلقة 75 كاملة

تبدأ أحداث مسلسل حياة قلبي الحلقة 75 بداية من بريتا التي تتلقى مكالمة من شريشتي وهي سعيدة خاصة وأن بريتفي قد تم القبض عليه ولن يتزوج من أختها، ترتبك بريتا عندما تعلم ذلك وتقرر الذهاب إلى مركز الشرطة إلا أن بيجي تحاول منعها لكنها تفشل في النهاية، بينما يحاول بريتفي أن يشرح لوالدته أن هناك شخصًا واحدًا فقط يمكنه مساعدته على الخروج من السجن وهي أنه شيرلين.

يحاول كاران الهروب، فيما تحاول بريتا الوصول إلى قسم الشرطة لكن يرفض الناس مساعدتها بسبب وجود اضطراب، وهنا تأتي والدة بريتفي وهي تنفجر في راخي قائلة إنهم يخططون لإيقاف الزفاف ودخلوا في شجار كبير.

 

أبطال مسلسل حياة قلبي 75

مسلسل حياة قلبي أحد أبرز إصدارات الدراما الهندية يقوم ببطولته أنجوم فقيه، ديراج دوبار، مانيت جورا، شرادها آريا، كما يشارك فيه أيضا عدد آخر من الوجوه الفنية الأخرى.

 

أحداث مسلسل حياة قلبي الحلقة 75

تسير بريتا وحدها على الطريق حيث يجدها مجموعة من الشباب ويحاولون مضايقتها وتتوتر وتخبرهم أن صديقها إذا رآهم سيقتلهم لكنهم لا يخشون من ذلك ويستمرون في مضايقتها، وتحاول بريتا الهرب منهم، ويحاولون إجبارها على ركوب سيارتهم، وصادف ذلك مرور كاران ويري مضايقتهم لها ويشعر بالغضب فيوقف الدراجة البخارية التي كان يستقلها ويضرب أحدهم حتى يفقد الوعي.

 

يفر باقي الشباب وتعانقه بريتا وتنهار بالبكاء، ويستدل كاران أن هؤلاء هم رجال بريتفي ويهددهم بالابتعاد عن أي فتاة أخرى في المستقبل، وتنظر بريتا إلي كاران وهي تبكي وتصرخ في وجهه وتعانقه وتلومه على ما حدث، وتخبره أنها كانت تنتظر حضوره حفل زفافها لكنه لم ياتي ثم تخبره انها شعرت بوجوده، ونفى كاران أنه كان موجود بالعرس.

 

في حين أن ريشاب يخبر كارينا أن الحادث من تدبير بريتفي فتغضب وتقول أن بريتا السبب على اعتبار أنها أدخلته حياتهم، ويطلب منها ريشاب ألا تلوم بريتا، حيث لم تفعل أي شيء ولم تقصد إيذاء عائلتهم.

 

تعرض قناة زي الوان مسلسل حياة قلبي 75 في الساعة 9 بتوقيت مصر، 10 بتوقيت السعودية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى